ارفعوا أيديكم عن قناة عدن

لطفي شطاره
ارفعوا أيديكم عن قناة عدن أو اغلقوها فأنهم يريدوا تحويلها الى نسخة سمجة من قناة سهيل التابعة للإصلاح .. الحكومة ضالعة في الصمت على تدخلات الإصلاحيين في شأن القناة وفرض سياسات مغايرة لما قامت به منذ بداية الحرب في متابعة يوميات المقاومة خلال حصار عدن ، كانت قناة عدن صوت الناس في الشارع قبل وبعد التحرير حتى فرض الإصلاح هيمنته لوقف مناقشة قضايا الجرحى والعالقين والإغاثة والعبث بها .. صبر الجنوبيين العاملين في القناة التي تبث مؤقتاً من الرياض على تدخلات الإصلاح وصمت الحكومة على فرض هذه القيود ليركب الإصلاح موجه التحرير وإدارة الإعلام لتجيير ذلك لحزبهم.
وامام هذه الضغوطات وصمت الحكومة قدم الجنوبيين في القناة استقالتهم اليوم وهم اسامة عدنان وكفى الهاشلي وسحر درعان ويسري الشاؤوش ومعرورف بامرحول وغسان المرشدي.
الاستقالات فاجأت الصامتين على بلطجة حزب الإصلاح الذي يريد وبانتهازية قذرة نصر المقاومة الجنوبية وبهت دورها، والهيمنة على الإعلام الرسمي ليصفي الملعب لصالحه .. الامر للأسف جرى في ظل غياب الرئيس هادي الموجود في الخارج في جولة تشمل المغرب والسودان لإحراجه وافشال جولته .. إنها بداية الصراع الذي يريد الاصﻻحيين تفجيره في الجنوب فاولعوا شرارته من قناة عدن .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: