جمعية القعيطي تكرم الاعلامي البارز عادل اليافعي | يافع نيوز
أخر تحديث : 03/12/2016 - 06:16 توقيت مكة - 21:16 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
جمعية القعيطي تكرم الاعلامي البارز عادل اليافعي
جمعية القعيطي تكرم الاعلامي البارز عادل اليافعي

افع نيوز – عدن
كانت ليلة أمس ، الجمعة، 28 أغسطس 2015م، من أجمل الليالي، لم يعكر صفوها حتى انقطاع الكهرباء لثلاث ساعات، لأن نجم الأمسية المشع ، في المنتدى الثقافي لجمعية القعيطي في عدن -المنصورة، كان الإعلامي المتألق حضورا “عادل اليافعي”..

عادل اليافعي.. اسم أشهر من نار على علم، فرض نفسه بكفاءته وثقافته وقدراته الإعلامية حتى وصل إلى مصاف الإعلاميين العرب، من خلال حضوره وعمله في قناة العربية..

وكان عادل خلال أشهر العدوان والغزو على الجنوب من قبل مليشيات الحوثيين وقوات المخلوع لسان حال المقاومة الجنوبية ، بل وكتيبتها الإعلامية المقاومة ، من خلال صوته عبر الفضاء وكذا من خلال قلمه المبدع الذي سخره للكتابة عبر وسائط التواصل الاجتماعي لدعم مقاومة شعبه الجنوبي ضد الغزاة، إذ كانت كتاباته تجاري الأحداث وتشحذ همم المقاومة وتبعث فيهم روح الصمود والاستبسال وتحفزهم للنصر على الغزاة..

وبقدر ما كان صوته وقلمه يلهمان المقاومة فقد كان ذلك بالمقابل يرعب الغزاة، وكانت كل كلمة يقولها أقوى من تأثير قذائف المدافع والدبابات في نحورهم، ولهذا حاول الغزاة (الحوثعفاشيين) عبر أدواتهم الإعلامية الرخيصة التضييق عليه ومحاربته وحتى الدّس عليه لدى قناة العربية في محاولة لإخماد صوته .. لكن خابت مساعيهم ، لأن الحق منتصر في النهاية..

تحقق النصر وجاء عادل إلى مدينته عدن الحرة على أجنحة الشوق يكاد يطير من الفرحة لتقبيل ثرى الأرض التي تطهرت من دنس الغزاة، وها هو يواصل رسالته الإعلامية في نقل حقائق من الواقع عن ما خلفه الغزاة من خراب ودمار وآلام وجراح عدن والجنوب..

كانت مبادرة طيبة مساء أمس أن استضاف منتدى القعيطي الثقافي الإعلامي عادل اليافعي، الذي تحدث عن تجربته الاعلامية طوال فترة العدوان وتفاعله مع كل ما كان يصنعه الأبطال في جبهات المقاومة من ملاحم أسطورية أذهلت العالم وأرغمت الغزاة على الانكسار..

كما تكرم مشكورا بالرد على الأسئلة التي طرحت عليه من قبل الحاضرين، وفي نهاية الأمسية قدم الدكتور يوسف العمراني رئيس الجمعية شهادة تقديرية لعادل اليافعي وسط تصفيق الحاضرين، جاء فيها:

تقديرا للدور الوطني الكبير الذي لعبه ويلعبه الأخ الأستاذ: عادل عبدالله المرفدي “عادل اليافعي” في المجال الإعلامي، والذي كان له الثر الواضح والكبير في دعم قضية شعبه ووطنه، ذلك الدور الذي انتزع من خلاله إعجاب وحب وتقدير كل ابناء الجنوب.

فباسم قيادة وأعضاء جمعية القعيطي الخيرية الاجتماعية –عدن ، نقدم هذه الشهادة التقديرية ، تعبيراً عن فخرنا واعتزازنا به كبطل جنوبي سخر كل قدراته وإمكاناته من أجل الانتصار لقضية آمن بها، وأخلص لها، وعمل من أجلها بكل تفانٍ وشجاعة حتى تحقق النصر..

قدم الأمسية د.علي صالح الخلاقي، وحضرها من قادة المقاومة العميد محمد صالح طماح والعميد عبدالله صالح الناخبي والإعلامي صلاح القعشمي وجمع من الحضور..
2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.