تعزيزات للتحالف في مأرب وانباء عن انزل بحري في الحديدة .. هل بدأت معركة تحرير صنعاء !! | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 11:35 توقيت مكة - 02:35 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
تعزيزات للتحالف في مأرب وانباء عن انزل بحري في الحديدة .. هل بدأت معركة تحرير صنعاء !!
تعزيزات للتحالف في مأرب وانباء عن انزل بحري في الحديدة .. هل بدأت معركة تحرير صنعاء !!aa

يافع نيوز – خاص

اكدت صحيفة الشرق الأوسط  وصول قوة إماراتية مدربة تدريبًا عاليًا ومجهزة بكافة التجهيزات إلى محافظة مأرب، وسط البلاد، لدعم المقاومة الشعبية في قتالها ضد المتمردين الحوثيين وحليفهم الرئيس السابق علي عبد الله صاح.

كما ذكرت وسائل اعلام خليجية ان قوات التحالف تستعد خلال الأيام القادمة لأكبر عملية انزال بحري على سواحل محافظة الحديدة بالتزامن مع اجتياح بري للمحافظة من جهة حرض، وذلك بهدف السيطرة على مدينة الحديدة وحصار صنعاء .

وكانت مصادر عسكرية يمنية أكدت بأن قوات يتجاوز عددها حاليا 25 الف مقاتل ستدعمها قوات التحالف بمئات المدرعات والدبابات وكاسحات الألغام بالإضافة إلى إسناد جوي حربي ومروحي سيعمل على مدار الساعة م̷ـن غرفة العمليات المشتركة لقيادة الجيش في منطقة العبر وذلك بهدف التقدم من مأرب الى صنعاء لتحريرها من عناصر مليشيات الحوثي وصالح.

وبالتزامن مع هذه الانباء شن طيران التحالف اليوم اعنف الغارات الجوية على مواقع مليشيات الحوثي وصالح في الحديدة والبيضاء حيث استهدف تجمعات مليشيات الحوثي في هذه المحافظات .

مراقبون اعتبروا ان معركة صنعاء باتت قريبة في ظل الحشد الذي تقوم به قوات التحالف في المحافظات المجاورة لصنعاء، وكذلك الاخبار التي تتداول عن نية التحالف تنفيذ عملية انزال بحري وبري في محافظة الحديدة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.