fbpx
الرئيس اليمني يشيد بمواقف الإمارات
شارك الخبر
الرئيس اليمني يشيد بمواقف الإمارات

يافع نيوز – متابعات

شاد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بمستوى العلاقات الأخوية بين بلاده ودولة الإمارات..مثمنا إسهامات ومواقف الدولة تجاه بلاده في مختلف المراحل والظروف.

وقال منصور هادي خلال لقائه – في مقر إقامته في الرياض – الليلة الماضية سعادة سالم خليفة الغفلي سفير الدولة لدى اليمن – إن زيارته الأخيرة للدولة ولقائه أخاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة فتحت آفاقا أرحب للعلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين.

وأضاف أن الشعب اليمني سيظل يتذكر المواقف الأخوية لدول التحالف العربي ودعمها الشرعية في بلاده وعلى رأسها المملكه العربية السعوديه ودولة الإمارات العربية المتحدة .. معربا عن تطلعه إلى مزيد من التعاون والعمل المثمر بين البلدين خلال المرحلة الحالية والمراحل القادمة.

من جانبه نقل السفير الغفلي تحيات قيادة الدولة الى الرئيس اليمني وتأكيدها مواصلة دعم اليمن في مختلف المجالات وخاصة خلال الأوضاع الحالية الحرجة التي يمر بها البلد.

وأكد حرص دولة الإمارات على أمن واستقرار ووحدة اليمن وشرعيته الدستورية وعلى تحرير بقية المحافظات من المليشيا الانقلابية حتى ينعم أبناء الشعب اليمني بالأمن والاستقرار.

أخبار ذات صله