أخر تحديث : 11/12/2016 - 12:56 توقيت مكة - 15:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نعم انتصرت شبوه
  • منذ سنة واحدة
  • 9:26 م

احمد الصالح

بعد حرب لأكثر من 4 أشهر وسقوط أكثر من 250 شهيد وأكثر من 500 جريح وتفجير عدد من منازل قادة المقاومه.
نعم انتصرت شبوه بثبات رجالها وابطالها الشرفاء عندما وقفوا في وجه 5 الويه عسكريه تحوثت من الداخل و2 ألوية حرس جمهوري ومثلهم من مليشيات الحوثي.
نعم انتصرت شبوه رغم مساحتها الجغرافيه الكبيره والتي توازي مساحة صعده وعمران وصنعاء وذمار وإب وتعز مع فارق تضاريسها الصحراوية المقفره والمتراميه.
نعم انتصرت شبوه رغم جراحها الداخلي وحرب ذات البين بين الأخوه والأقارب والثارات التي ليس لها مثيل في اي محافظه اخرى والتي زرعها نظام عفاش ودعم بقائها وتمويلها واستمرار مسبباتها.
نعم انتصرت شبوه رغم شح دعم التحالف ورغم الأخطاء القاتله التي تسببت فيها الضربات الخاطئه لجبهات المقاومه وسقط بها الكثير من رجال المقاومه وتكررت لأكثر من مره.
نعم انتصرت شبوه رغم تشويه سمعتها بوجود القاعده وغيرها من التنظيمات المتطرفة المسيره من عفاش والتي حاولت تشتيت الجبهه الداخليه وجعلت المقاومه هدف للطائرات الأمريكيه في بعض الجبهات وهذا لم يحصل في اي محافظه اخرى.
نعم انتصرت شبوه عندما صدرت الكثير من رجالها إلى جبهات الشرف في كل أرجاء الجنوب واختلطت دمائهم بدماء اخوتهم في كل شبر من أرض الجنوب كواجب وطني وديني.
نعم انتصرت شبوه عندما رفضت قبول الحوثي أو التعايش معه ولم توفر له حاضنه شعبيه وجعلته يكره العيش فيها رغم الإغراءات والمناصب التي عرضها وحاول جاهدا استمالة الشرفاء الذين رفضوه.
نعم انتصرت شبوه قلب الجنوب وخاصرته وبنصرها انتصر الجنوب قاطبه وتطهرت الأرض الجنوبيه من الغزاه المحتلين وتنفس شعبها الحريه وستظل شبوه جنوبيه ولن نسمح لإعداء الجنوب أن يسرقوا منا فرحة النصر من خلال التشويه المتعمد وزرع الفتن والمقارنات الخبيثة.

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.