اليوم تحرير العند | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 11:24 توقيت مكة - 02:24 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
اليوم تحرير العند
اليوم تحرير العند

اليوم تحرير العند

كلمات الدكتور قاسم المحبشي

من امس طرفي ما رقد
والبال والخاطر شريد
محتار في امر العند
لما متى له نستعيد ؟!
يا رب يا واحد احد
يا عالم السر البعيد
الحرب طالت والنكد
باليوم ستعشر شهيد
عدن عدن جاك المدد
الان بالحبل الوريد
اليوم تحرير العند
والله عنه لن نحيد
من كان للحيلة قصد
وقع وقع فيها اكيد
قال المثل من جد وجد
كل يحصل ما يريد
ومن زرع بيده حصد
يذوق من ذات الحصيد
ومن حفّر حفرة بيد
الى قعرها يجزع رميد
قولوا لعفاش الربد
هذه عدن ليست عصيد
قل له يمتن ذي عصد
ارض اليمن صارت صديد
والصيد يشتي له أكد
ماهو كذا من جي يصيد
طارت مسيرتكم زبد
والنار بتفل الحديد
مازال ميدان العند
بالحرب يتوقد وقيد
يا الحوثي الان استعد
جاك البلا من كل حيد
جاتك رجاجيل الحرد
والبادي اظلم يا بليد
شبابنا كم من أسد
كرام ذي باس شديد
والجيش ذي ماله مرد
من ارضنا صبح شريد
والوقت ما يحلف لحد
غلبه بغلبه يا حفيد
سهم الذهب بالقوس رد
بالصاعد مثله او يزيد
من راس عمران اتقد
فريد في أمره فريد
بشرى عدن جاك المدد
من العند صامد عنيد
مشتاق قلبي للبلد
يا لحج يا ارض الصعيد
في نجد قلبي ما همد
في غربتي ما ذقت عيد
يا طير متعمد عمد
خذ لي رسالة بالبريد
الى الحبيب الي بعد
وبلغه شوقي الشديد
مر على الحسيني والعند
وحيي النصر المجيد
الحر يوفي لو وعد
والان جاء حسم الوعيد
يا قمري البانه نشد
بالنصر غرد والنشيد
مبروك نصرك للبلد
يهناك يا ام الشهيد

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.