الحياة تعود الى طبيعتها في عدن رغم الدمار . | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 01:56 توقيت مكة - 04:56 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الحياة تعود الى طبيعتها في عدن رغم الدمار .
الحياة تعود الى طبيعتها في عدن رغم الدمار .

يافع نيوز – خاص

بدأت الحياة في عدن تعود الى طبيعتها في العاصمة عدن بعد تأمين المقاومة للطرقات بين المحافظات حيث عاد الالاف من النازحين الى منازلهم رغم الدمار الكبير .

الحياة عادت الى العديد من المدن وبدأت المحلات التجارية تفتح ابوابها، والحركة رجعت الى الشوارع والطرقات ولا سيما في المدن التي كانت تحت سيطرة مليشيات الحوثي وصالح .

وعلى الرغم من غياب خدمات اساسية مثل الكهرباء والماء في بعض المناطق إلا ان النازحين عادوا ويحملون معهم آمال كثيرة بعودة الكهرباء والماء خلال الايام القادمة .

وتبذل السلطات في عدن جهود جبارة لإعادة الخدمات الاساسية الى المدن بالتعاون مع الهلال الأحمر الاماراتي حيث تم اعادة الكهرباء الى اجزاء واسعة من مدينتي خور مكسر وكريتر، وسيتم خلال الايام القادمة إعادة الكهرباء الى التواهي والمعلا .

نقص في المواد الغذائية والاستهلاكية

تعاني الاسواق في عدن من نقص شديد في المواد الغذائية الاستهلاكية وهو ما تسبب في ارتفاع اسعارها بسبب انعدامها من الاسواق وزيادة الطلب عليها، حيث مازالت الاسواق خالية من المواد الاساسية مثل الدقيق والبر واذا وجدت تباع بأسعار عالية.

عودة رجال المرور الى الشوارع

عاد رجال شرطة المرور الى العمل في الشوارع والطرقات في العديد من المدن بالعاصمة عدن، حيث شوهدوا في المنصورة والشيخ عثمان وجولة كالتكس يقومون بتنظيم حركة السير في الشوارع والجولات الرئيسية

هذا يأمل المواطنون في عدن عودة اقسام ودوريات للشرطة للعمل من جديد حتى تقوم بهمة ضبط الأمن ونشر دوريات في الشوارع والمدن .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.