عبدالرحمن الجفري يشيد بانتصار المقاومة الجنوبية ويصدر بيان هام | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 01:03 توقيت مكة - 16:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عبدالرحمن الجفري يشيد بانتصار المقاومة الجنوبية ويصدر بيان هام
عبدالرحمن الجفري يشيد بانتصار المقاومة الجنوبية ويصدر بيان هام

يافع نيوز – متابعات

صدر القيادي الجنوبي البارز ورئيس الهيئة الوطنية المؤقتة للتحرير والاستقلال عبدالرحمن الجفري بيانا سياسيا هاما اشاد فيه بانتصارات المقاومة الجنوبية.

وﻻهمية البيان تنشر عدن الغد نصه

بسم الله الرحمن الرحيم

 

بيان

تحية لكل جنوبي..

تحية ﻷبطال المقاومة الوطنية الجنوبية..

تحية للضباط الجنوبيين الذين خططوا.. وأداروا.. وقادوا..

والتحية الواجبة واﻹمتنان للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.. وللإمارات العربية المتحدة.. والدعم العسكري واﻹغاثي والفني واللوجستي الذي قدّمه ويقدّمه اﻷشقاء في التحالف..

نتبادل التهاني جميعاً بتوالي اﻹنتصارات التي توالت من ضالع الصمود إلى عدن النور ولحج الخضيرة وقاعدة “عَنَدْها” التي لم تعاند أهلها وقادم نصر أبين النضال وشبوة البسالة وحضرموت الحضارة والمهرة اﻷبية وسقطراها وكل الجنوب العربي..

ويعمّنا البشر واﻷمل في تحقيق هدف شعب الجنوب العربي الذي قدّم الشهداء أرواحهم من أجله وقدّم الجرحى دماءهم من أجله وتحمّل شعبنا كل هذه المعاناة من أجله، نزوحاً وتجويعاً وأوبئة وحرماناً من كل أسباب الحياة الكريمة.. إنه هدف التحرير واﻹستقلال وبناء دولة الجنوب العربي الفيدرالية الجديدة كاملة السيادة على كامل حدود أرضه المعروفة دولياً.. إنه هدف نحو جنوب يتسع لكل ابنائه بلا استثناء أو إقصاء.

إن المقاومة الوطنية الجنوبية التي انطلقت تلقائياً منذ اللحظة اﻷولى للغزو الحوثفاشي امتداداً لنضاله الحراكي غير المسبوق الذي شاركت فيه كل شرائح شعب الجنوب وتحمل نفس الهدف وترفع نفس الشعارات ونفس العلم.. ولم تُجدِ كلُّ محاولات التعتيم على هذا الهدف الذي قدّم ويقدّم فيه شعبنا آلاف الشهداء والجرحى.. ونثق أنه هدف كل جنوبي خاصة بعد كل هذه الدماء والدمار والتشريد والقهر الذي لم يسلم منه أي طرف جنوبي أيّاً كان موقفه أو موقعه إلا من اصطف مع الغزاة ومن معهم من أفراد قليلين ضئيلي اﻷثر.. ومع ذلك لا ننكر جنوبية أي جنوبي.

إننا نهتم بأن ينجز إخواننا في اليمن الشقيق انتصاراتهم على اﻹنقلابيين الحوثعفاشيين ليقيموا دولتهم المدنية المستقرة لتقوم أرقى العلاقات بين الدولتين الشقيقتين الجارتين؛ ولن ندخر جهداً في التعاون معهم في دحر اﻹنقلابيين إلى جانب أهلنا في دول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك الحزم.

هنيئاً لنا جميعاً توالي اﻹنتصارات.. وقريباً بإذن الله النصر الجنوبي الكبير.

وما ضاع وطن وفيه شعب كشعب الجنوب العربي.

الرحمة والجنة للشهداء.. والشفاء للجرحى.. والحرية للأسرى قديمهم والجديد، وعلى رأسهم عميدهم المرقشي.

عبدالرحمن علي بن محمد الجفري

رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال (الهيئة)

رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)

 

4 أغسطس 2015م

 

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.