#بشائر_النصر_تأتي_من_عدن يتجاوز 170 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 12:34 توقيت مكة - 15:34 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
#بشائر_النصر_تأتي_من_عدن يتجاوز 170 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة
#بشائر_النصر_تأتي_من_عدن يتجاوز 170 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة


يافع نيوز – متابعات

ارتفع عدد مشاهدي وسم #بشائر_النصر_تأتي_من_عدن إلى أكثر من 170 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة ، منذ انطلاقه ، حيث مازال الوسم يتصدر قائمة ” تريند الإمارات ” لأكثر الوسومات انتشارا وتأثيرا وتفاعلا.

الوسم الذي أطلقه حساب “فرسان الإمارات” على تويتر يوثق لعملية تحرير عدن من أيدي مليشيات القتل والتدمير والتخلف ومن يواليها من قوات علي عبدالله صالح.

كما يوثق الوسم بالصور والفيديو والنصوص مشاهد البطولة والثبات التي سطرها أبناء عدن في الدفاع عنها وتحريرها من تلك المليشيات، بدعم ومساندت قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، وتحديدا الدور الإماراتي البارز الذي كان هو المحوري في عملية تحرير عدن.

وقد انهالت وماتزال التعليقات والمشاركات في هذا الوسم والتي يغلب عليها الشكر لابطال المقاومة ولدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا على دعمهم لأشقائهم ودورهم الرئيسي في معركة تحرير عدن.

وكانت البيان قد نشرت خبر التفاعل الكبير مع الوسم #بشائر_النصر_تأتي_من_عدن في حساباتها الرسمية على تويتر وفيسبوك وخلال أقل من 7 ساعات حقق الخبر مشاهدات وتفاعلا منقطع النظير من قبل الجمهور، سواء في فيسبوك او تويتر، رغم أن الخبر نشر قبيل فجر اليوم “الخميس” بدقائق وهو وقت كما يعلم الجميع ليس للقراءة خصوصا هنا في الإمارات حيث يستغل الناس ذلك الوقت في العبادة وانتظار صلاة الفجر ومنها إلى النوم، حيث اليوم إجازة رسمية.

وكما توقعنا في خبرنا السابق أن يستمر الوسم في تصدر القوائم نحن على يقين الآن بأن الوسم سيبقى متصدرا لأيام عديدة .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.