المقاومة الجنوبية تعلن تحريرها رأس عمران من سيطرة المسلحين الحوثيين والمجلس الأعلى للحراك الثوري يهنأ | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 01:03 توقيت مكة - 16:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الجنوبية تعلن تحريرها رأس عمران من سيطرة المسلحين الحوثيين والمجلس الأعلى للحراك الثوري يهنأ
المقاومة الجنوبية تعلن تحريرها رأس عمران من سيطرة المسلحين الحوثيين والمجلس الأعلى للحراك الثوري يهنأ


يافع نيوز – متابعات
أعلنت المقاومة الشعبية الجنوبية، تحريرها منطقة رأس عمران الساحلية غرب محافظة عدن، من مسلحي جماعة الحوثي.

وأكدت المقاومة، في بيان اليوم، أن تحرير المنطقة تم بمشاركة قوات من الجيش الموالية للحكومة الشرعية التي تتخذ من العاصمة السعودية، مقرا مؤقتا لها، مشيرة إلى استيلائها خلال عملية التحرير على كميات كبيرة من العتاد العسكري التابع للمليشيات ومخازن تحتوي على ذخائر وأسلحة خفيفة وألغام.

وذكرت المقاومة، أن مسؤولين حكوميين، من بينهم مدير مكتب رئاسة الجمهورية، الدكتور محمد علي مارم، وقائد المنطقة العسكرية الرابعة، واللواء أحمد سيف الضالعي، ووكيل محافظة عدن، نايف البكري، زاروا المنطقة عقب عملية التحرير، واطلعوا على أحوال السكان ومقاتلي الجيش واللجان الشعبية.

وهنأ المجلس الأعلى للحراك الثوري السلمي لتحرير واستقلال الجنوب، المقاومة بتحرير المنطقة، مؤكدا أن عملية التحرير يجسد الإرادة الوطنية الصلبة لدى المقاومة الجنوبية في حربها المصيرية، مع من سماهم ” الغزاة”.

وأعرب أمين سر المجلس، فؤاد راشد، في تصريح له اليوم، عن شكره الجزيل لدول التحالف العربي على الإسناد الجوي لمعركة تحرير منطقة راس عمران، داعيا إياها إلى نسج علاقة مباشرة مع المقاومة الجنوبية بعيدا عن الوسطاء للإسراع في انجاز تحرير الجنوب من ما سماه ” التهديد الحوثي الإيراني الذي يهدد المنطقة

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.