إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

صحيفة خليجية تكشف عن مقتل قيادات ايرانية في غارة جوية على محافظة لحج

الوهط

يافع نيوز – متابعات

كشفت صحيفة البيان الإماراتية عن مصدر في المقاومة في مدينة الوهط شمال عدن ان الغارة الجوية التي نفذها طيران التحالف على أحد المنازل في المدينة قبل أيام قتل فيها خبراء إيرانيون كانوا بداخل المنزل بالإضافة الى عدد من حراستهم.
وأكد المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، لـ«البيان»، ان المقاومة رصدت تحركات مريبة قبل الغارة الجوية، حيث شوهدت عناصر المليشيات وهي تعزز الحراسة على المنزل، بالإضافة الى خروج سيارات مصفحة من المنزل بين الفينه والأخرى، وأضاف انه بعد تحري المقاومة في الوهط عن المنزل اتضح انه يحوي خبراء اجانب يعتقد انهم ايرانيون وهو ما دفع المقاومة لإبلاغ التحالف.

وتحدث شاهد العيان الذي لا يبعد منزله كثيراً عن المنزل المستهدف انه وفور حدوث الغارة هرعت سيارات الاسعاف وسيارات القوات الخاصة الى المنزل وطوقت المنطقة بالكامل وهذا لم يحصل في الغارات الاخرى حيث تترك جثث عناصر ميليشيات الحوثي في اماكن الغارات او يتم اخراجها بعد الغارات بفترة طويلة.

وأضاف شاهد العيان ان الميليشيات نفذت حملة اعتقالات واسعة في صفوف شباب المدينة بعد الغارة مباشرة حيث تم الزج بهم في مدارس تستخدمها المليشيات اماكن لتخزين الاسلحة لاستخدامهم دروعاً بشرية.

يافع نيوز

موقع اخبار شامل يصدر عن مؤسسة يافع نيوز للاعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock