طائرات التحالف توجه ضربات موجعة للحوثيين في عدن ولحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 12:58 توقيت مكة - 15:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
طائرات التحالف توجه ضربات موجعة للحوثيين في عدن ولحج
طائرات التحالف توجه ضربات موجعة للحوثيين في عدن ولحج

يافع نيوز – خاص
تلقت مليشيات الحوثي وصالح خلال الايام الاخيرة ضربات موجعة من قبل طائرات التحالف، حيث استهدفت الطائرات وبشكل مركز عدد من المقار التي يستخدمها الحوثيون مراكز قيادة ونقاط تجمع لهم .
أوجع هذه الضربات كانت في مدينة الوهط بلحج حيث استهدف طيران التحالف منازل تتخذها المليشيات مراكز قيادة ونقاط لتجمعها .
وبحسب شهود عيان في الوهط استهدف الطيران مساء السبت منزل اليافعي في اطراف الوهط الذي حولته مليشيات الحوثي الى ثكنه لها، وبحسب شهود العيان ان الغارة الجوية اوقعت اكثر من 30 قتيلاً في صفوف المليشيات .
وصباح الأحد استهدفت غارة جوية منزل آخر حولته المليشيات الى ثكنه لها، حيث افاد شاهد العيان المتواجد بالقرب من المنزل ان ما لايقل عن 20 حوثياً لقوا مصرعهم في الغارة .
واستهدف الطيران مزرعة ” السقاف ” في اطراف الوهط وتحدثت مصادر عن مصرع عدد كبير من عناصر مليشيات الحوثي التي كانت تتجمع هناك استعداداً لشن هجوم على بير أحمد .
كما استهدف الطيران موقع لمليشيات الحوثي مساء الأحد في المدينة الخضراء وتحدثت مصادر في المقاومة عن مصرع عدد كبير من عناصر المليشيات .
وفي مدينة المعلا بعدن قال شهود عيان ان غارة جوية استهدفت نادي شمسان الرياضي وقت اجتماع مليشيات الحوثي بداخله وهو ما اسفر عن مصرع عدد منهم .
وعلى صعيد الآليات تمكن طيران التحالف من تدمير عدد كبير من الدبابات وراجمات الصواريخ ومدافع 23 في مناطق متعدده في عدن ولحج .
مراقبون اكدوا ان القصف ونوعية الاستهداف في الفترة الأخيرة تدل على وجود تنسيق استخباراتي عالي بين المقاومة على الأرض وقوات التحالف .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.