يافع – رصد تحتضن أمسية جماهيرية ضمت قيادات جبهة بلة وقيادات الحراك للمرة الأولى | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:33 توقيت مكة - 15:33 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
يافع – رصد تحتضن أمسية جماهيرية ضمت قيادات جبهة بلة وقيادات الحراك للمرة الأولى
يافع – رصد تحتضن أمسية جماهيرية ضمت قيادات جبهة بلة وقيادات الحراك للمرة الأولى

يافع نيوز – ياسر اليافعي
أقيم مساء أمس بمركز مديرية رصد – يافع أمسية جماهيرية حاشده حضرها عدد من القيادات الميدانية في جبهة بلة – العند بالاضافة الى قيادات في الحراك الجنوبي .
الأمسية الجماهيرية الحاشدة والتي تعد الأول من نوعها في شهر رمضان الجاري وهدفت الى مناقشة اوضاع جبهة “بلة – العند” وبحضور قيادات في الجبهة وقيادات الحراك الجنوبي .
في الأمسية تحدث رئيس مجلس الحراك الجنوبي بمحافظة لحج الدكتور “ناصر الخبجي” الذي دعا الى وحدة الصف الجنوبي وان تبذل كافة الجهود وتحشد كافة الطاقات لتفعيل الجبهة بما يساعد على تحقيق انتصار نوعي يعكس نفسه على الانتصار لعدن والجنوب .
قائد جبهة الميمنة في جبهة بلة – العند ابو هارون اليافعي كانت له كلمة في الأمسية وقال ان جبهة “بله – العند” تعد شرف يافع وردفان والضالع وانكسارها يعني انكسار هذه المناطق .
وأضاف ” ابو هارون ” ان هناك مؤامرات كثيرة تريد النيل من جبهة بلة – العند ومن المقاتلين فيها سوء كان ذلك بضرب المناطق ببعضها من خلال التحريض او من خلال دس عناصر تريد الاساءة الى الجبهة والنيل من معنويات المقاتلين .
وأكد ” ابو هارون ” ان الجبهة متماسكة والمقاتلين فيها يسطرون أروع البطولات والتضحيات وانه يجري حالياً لبعض حل بعض الاشكاليات من خلال العمل والتنظيم .
وكشف ابو هارون ان الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح هدد بالنيل من يافع ورجالها وان هذا التهديد حاول ان ينفذه من خلال الالتفاف على جبهة بله لكن المقاومة تصدت لكل تلك المؤامرات بفضل شجاعة مقاتليها وحنكتهم ووحدة كلمتهم .
وقال ابو هارون ان النصر قريب وبأذن الله تعالى سيعانق مقاتلي جبهة بلة – العند اخوانهم في عدن وأكد ان المسألة مسألة وقت فقط .
كما شكر ابناء يافع على دورهم الكبير في دعم الجبهة سواء بالرجال والمال وطالبهم بالمزيد من الدعم وقال ان التاريخ سيسجل لهم كل ذلك .
وفي الأمسية تحدث عدد من المشائخ والشخصيات الاجتماعية في مجملها حثت على وحدة الصف ودعم جبهة العند – بلة وضرورة تفعيلها .
قدم الفعالية الاعلامي نجيب الكلدي وحضرها عدد من القيادات الميدانية لجبهة بلة والشخصيات الاجتماعية في المديرية .
ناشطون جنوبيون رحبوا بهذه الخطوة التي تعد الاولى من نوعها وتجمع قيادات الحراك الجنوبي والقيادات السلفية، ودعوا الى المزيد من التكاتف والتوحد بين كل المكونات الجنوبية لأن المرحلة الحالية تتطلب وحدة الصف لمواجهة الاخطار والتحديات التي تواجه كل شعب الجنوب وليس فصيل معين .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.