وفاة أضخم رجل في بريطانيا عن عمر 33عاماً | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 09:58 توقيت مكة - 00:58 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
وفاة أضخم رجل في بريطانيا عن عمر 33عاماً
وفاة أضخم رجل في بريطانيا عن عمر 33عاماً

يافع نيوز – متابعات

ذكرت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية بأن أضخم رجل في بريطانيا بلغ وزنه أكثر من (423) كيلوجرامًا توفي بشكل مأساوي في منزله في مقاطعة “كينت” البريطانية.

وأضافت الصحيفة بأن كارل تومسون “33 عاما” كان لا يخرج من منزله لاكثر من عام، وكان يعتمد على مؤسسة (NHS) التي كانت تقدم له الطعام والنظافة الشخصية، وقد شوهدت السبت سيارة اسعاف خاصة وسيارة اطفائية وشرطة خارج منزله في دوفر.

وفي بيان للمتحدث باسم الشرطة البريطانية أكد وفاته، ذاكراً أنه تم استدعاء الشرطة الى مقاطعة “كينت” صباح يوم 21 يونيو بعد تقارير أفادت بوفاة رجل الثلاثينيات من عمره، مضيفاً أنه لا يعتقد بأن الوفاة مشبوهة.

وأشارت الصحيفة الى أن “تومسون” بعد أن تحدث عن محنته في الشهر الماضي، تعهد بإنقاص وزنه من أجل البقاء على قيد الحياة، مضيفا أنه “لمس فيضاً من التعاطف وعروض المساعدة التي وردت في اعقاب مقابلات عدة وسائل الاعلام”.

وقال تومسون انه يائس لتغيير نمط حياته بعد أن حذره الأطباء من أن حالته الصحية سوف تقتله.

وبحسب الصحيفة فقد بدأت الحكاية، عندما فَقَدَ كارل تومسون والدته في عام 2012، وبدأ تعويضها بالأكل، فعكف على تناول كميات ضخمة من الأطعمة غير الصحية ووصل عدد السعرات الحرارية التي تدخل جسمه يوميًا إلى 10 آلاف سعر حراري؛ مما تسبب في زيادة وزنه وأثر ذلك فى حركته والتزم البقاء في شقته.

ونقلت الصحيفة عن كارل قوله قبل وفاته بشهر، إنه بحاجة إلى مساعدة اختصاصيي التغذية وطبيب نفسي للتخلص من وزنه الزائد، خاصة بعدما دخل إلى المستشفى يعاني نوبة قلبية وتسممًا في الدم، وأضاف أنه سيموت ببطء إذا لم يغير من نظامه الغذائي.

وبحسب الصحيفة فقد حذر الشباب من تناول الوجبات السريعة في أي وقت وإلا سينتهي أمرهم مثله.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.