مدد يافع لا يتوقف .. (100) ألف سلة غذائية بقيمة تُقدر بـ(24.5) مليون سعودي قافلة يافع القادمة

عبدالحكيم 1

يافع نيوز – محمد عبدالله الصلاحي

تجاوباً مع الحملة الإغاثية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، وسمو لي عهده وسمو ولي ولي عهده حفظهم الله .

عقدت جمعية الفقيد أحمد عبدالحكيم السعدي الخيرية – رحمه الله – لقاء خيريا في جدة مساء يوم أمس الجمعة بهدف جمع (100) ألف سلة غذائية بقيمة إجمالية تُقدر بـ(24.5) مليون ريال سعودي ، يساهم فيها عدد من أبناء يافع لإغاثة المناطق المتضررة في الجنوب ، كما يهدف اللقاء إلى توحيد الجهود ومضاعفتها لمواجهة التحديات التي يمر بها الجنوب والهجمة البربرية التي تشنها ميليشيات الحوثي والمخلوع عليه .

وفي اللقاء تم ناقش الحاضرون الأوضاع الصعبة التي يعيشها الجنوب ، ومعاناة نازحي المناطق المنكوبة ، التي يُعانون الأمرّين بعد نزوحهم خارج مناطقهم .

وتم إقرار جمع (100) ألف سلة غذائية بمتوسط (245) ريال لكل سلة غذائية ، جُمع منها (50) ألف سلة منها خلال ساعة اللقاء ، على أن يتم استكمال جمع بقية العدد خلال الأيام القادمة .

الجدير بالذكر أن هذه الحملة تأتي استمرارا للنشاط الخيري الداعم الذي تقوم به جمعية الفقيد أحمد عبدالحكيم السعدي – رحمه الله – وضمن حملات الإغاثة التي تقوم بها يافع لإغاثة مناطق الجنوب المتضررة .

وهي ليست القافلة الإغاثية الأولى التي تطلقها يافع وجمعية المرحوم أحمد عبدالحكيم السعدي – رحمه الله – ولن تكون الأخيرة ، في ظل وضع مأساوي تعيشه مدن ومناطق الجنوب المتضررة ويحتم على كل مقتدر تقديم العون كل بما أمكنه وبما في مستطاعة .

2

3

4

5

6

7

مقالات ذات صلة

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: