قائد المقاومة الجنوبية مخاطباً خريجي الدفعة الثامنة : بعد تحرير الضالع تنتظركم العاصمة عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قائد المقاومة الجنوبية مخاطباً خريجي الدفعة الثامنة : بعد تحرير الضالع تنتظركم العاصمة عدن
قائد المقاومة الجنوبية مخاطباً خريجي الدفعة الثامنة : بعد تحرير الضالع تنتظركم العاصمة عدنaa

يافع نيوز – ماجد الشعيبي
احتفلت المقاومة الجنوبية بالضالع صباح اليوم الثلاثاء بتخرج الدفعة الثامنة “دفعة الشهيد القائد “محمد مسعد ناجي” وذلك بعرض عسكري متنوع استعرض خلالها المتخرجون مختلف المهارات التدريبية التي تلقونها خلال فترة التدريبات .
وقدمت أربع سرايا مكونة من 470 مجند عروضاً قتالية حضرها عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والسياسية وقادة المقاومة الجنوبية بالضالع بالإضافة إلى ممثلين من المقاومة في مختلف المحافظات الجنوبية كما حضر حفل التخرج محافظ الضالع الجديد فضل الجعدي .
وخلال الحفل قال قائد المقاومة الجنوبية العميد عيدروس قاسم الزبيدي مخاطباً المتدربين : بعد تخرجكم اليوم تنتظركم مهاماً سامية متمثله بالالتحاق بجبهات القتال والدفاع عن الأرض والعرض والدين .
ودعا الزبيدي المتدربين إلى انتزاع حقهم وطرد المليشيات الحوثية وقوات صالح بقوة السلاح وذلك في سبيل تقرير مصير شعب الجنوب واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة، كما شدد على أهمية اصطفاف صفاً واحداً إلى جانب المقاومة حتى طرد المليشيات .
وطالب عيدروس من العالم أجمع تفهم قضية شعب الجنوب وأحترم حقه في تقرير مصيره وبناء دولته المستقلة .
وأكد الزبيدي وقوف المقاومة الجنوبية ضد قوى الإرهاب وضد التطرف وضد العدوان الذي تمارسه المليشيات الحوثية وقوات صالح في ارض الجنوب وفي الحدود السعودية.
وشكر عيدروس قوات التحالف العربي باسم شعب الجنوب ودعاهم إلى مزيد من الضربات الجوية حتى طرد المليشيات الحوثية وقوات صالح وقال أن المقاومة الجنوبية تؤدي واجبها الوطني والقومي المتمثل بالوقوف صفاً واحدً مع المملكة العربية ودول التحالف العربي ضد قوى الإرهاب والتطرف التي فرضت الحرب وترفض لغة الحوار والسلم .
وقال الزبيدي موجهاً كلامه للخريجين تنتظركم جبهات القتال في الجنوب المحتل واهم تلك الجبهات جبهة العاصمة عدن .
وكانت المقاومة الجنوبية قد احتفلت بتخرج الدفعة السابعة يوم 25 مايو وتكفلت تلك الدفعة بعد مشاركتها في معركة تطهير الضالع حماية المرافق الحكومية والخاصة .
وعملت قيادة المقاومة الجنوبية في الضالع على تدريب وتأهيل المئات من الشباب يمثلون مختلف المحافظات الجنوبية في الضالع على مختلف المهارات القتالية خلال فترات سابقة ويعرف عن المقاومة الجنوبية بقتالها المنظم ضد المليشيات التي منيت بخسائر فادحة في الضالع وغيرها من مناطق الجنوب

2

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.