مليشيات الحوثيين تقصف شمال غرب عدن وسقوط قتلى | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مليشيات الحوثيين تقصف شمال غرب عدن وسقوط قتلى
مليشيات الحوثيين تقصف شمال غرب عدن وسقوط قتلى

يافع نيوز – العربي الجديد

شنت مليشيات الحوثيين والمخلوع، قبل لحظات، قصفاً بشكل كثيف وعشوائي، على أطراف مدينة عدن الشمالية الغربية، مما أدى إلى سقوط أكثر من خمسة قتلى وأكثر من خمسة عشر جريحاً من المدنيين، بحسب مصادر طبية لـ “العربي الجديد”.

 

كما استهدفت غارات التحالف العربي، ليلة الجمعة السبت، منازل تابعة لشقيق صالح وأبناء شقيقه في صنعاء. وأفاد مراسل “العربي الجديد” في صنعاء بأن الغارات استهدفت منزل العميد، يحيى محمد صالح، أركان حرب الأمن المركزي سابقاً، ومنزل والده محمد عبد الله صالح (متوفى)، ومنزل أخوي صالح غير الشقيقين، محمد صالح الأحمر، قائد القوات الجوية سابقاً، وعلي صالح الأحمر، قائد سابق في الحرس الجمهوري.

 

 

وتركز قصف مليشيات الحوثيين والمخلوع على منطقة البساتين، الواقعة شمال عدن، وبئر أحمد شمال غرب، فيما عادت مساء الجمعة مقاتلات التحالف لتشن غارات مركزة وكثيفة على مواقع المليشيات في أطراف عدن من ناحية لحج، فضلاً عن قصف مواقع المليشيات في خور مكسر والمطار وسط عدن، بعد أن كانت الطائرات قد غابت مساء الخميس.

 

مقاتلات التحالف بعد عودتها ركزت في القصف على منطقة العند بشكل كبير، حيث استهدفت طوال يوم الجمعة، قاعدة العند ومحيطها بشكل لم يسبق له مثيل، حسب مصادر وشهود عيان لـ “العربي الجديد”.

 

وتشير مصادر طبية وحقوقية وشهود عيان لـ “العربي الجديد” أن “قتلى وجرحى مليشيات الحوثيين والمخلوع في العند ومحيطها، يصل إلى أكثر من مائة وثلاثين قتيلاً ومصاباً، فيما وقع بعضهم أسرى بيد المقاومة، لحظة هروبهم من القاعدة، والمواقع المحيطة بها، أثناء الغارات”.

 

وفي الضالع تجري مواجهات عنيفة بين المقاومة ومليشيات الحوثيين والمخلوع، في محيط مبنى المحافظة في سناح، فيما تقصف المقاومة السجن المركزي، ومواقع مليشيات الحوثيين والمخلوع في قعطبة، شمال الضالع، وسط أنباء عن قتلى كثر من المليشيات، بينهم قيادي يدعى بدر الحوثي.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.