المقاومة الشعبية في “آزال” تتوعد الحوثيين برد “مزلزل” | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 06:57 توقيت مكة - 21:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الشعبية في “آزال” تتوعد الحوثيين برد “مزلزل”
المقاومة الشعبية في

يافع نيوز – متابعات

أعلنت فصائل المقاومة الشعبية في إقليم آزال، الذي يضم كلا من صعدة وعمران وصنعاء وذمار، عن جهوزيتها التامة لمواجهة وتطهير محافظات الإقليم من الميليشيات الانقلابية، وذلك في بيانها الأول.

 

وأضاف البيان الذي اطلعت عليه “العربية.نت” أن المقاومة الشعبية تعلن عن تمسكها الكامل بحقها في الدفاع عن أبناء الإقليم ومقاومة الانقلاب، ورفع الظلم عن كاهل المواطنين بكل الوسائل والامكانات المتاحة. مؤكدة أنه “لا مكان لجماعات العنف والدمار؛ وأن الوقت قد حان لاستئصال الأورام الخبيثة التي تنخر في جسد إقليم آزال خاصة واليمن عامة”.

 

وأشار البيان أيضا إلى أن المقاومة في “آزال” تؤكد على أن العمليات البطولية والنوعية التي ينفذها أبطال المقاومة في مناطق الإقليم “ليست إلا مقدمات أولية؛ وأن الرد المزلزل هو ما ستراه جماعات الانقلاب في الأيام القادمة”.

 

وبخصوص مشاورات جنيف، أعلنت المقاومة “رفضها القاطع لأي حوار مع الانقلابيين الذين تنصلوا من كافة الاتفاقات السابقة التي وقعوا عليها مع الأطراف اليمنية وبرعاية الأمم المتحدة، وواصلوا زحفهم نحو المحافظات وأسقطوا مؤسسات الدولة”، بحسب ما ذكره البيان.

 

ودعت فصائل المقاومة الشعبية الرئيس اليمني والحكومة الشرعية إلى عدم الذهاب إلى جنيف ورفض الجلوس مع الانقلابيين على طاولة واحدة، موضحة أن “لذلك نتائج سلبية على الداخل اليمني وهو شرعنة للانقلاب”.

 

وأكد بيان المقاومة الشعبية على أن “كل المعطيات والوقائع على الأرض تثبت أن الانقلابيين يتخذون من الحوارات والمفاوضات فرصة لترتيب صفوفهم وإعادة تموضعهم للانتشار والاستيلاء على المحافظات بقوة السلاح”.

 

من ناحية أخرى، ثمنت المقاومة الشعبية في إقليم آزال عاليا “موقف دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وجهودها التي أثمرت مؤتمر الرياض”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.