fbpx
مليشيات الحوثي وصالح تتكبد خسائر كبرى في الجنوب وتفقد العديد من مواقعها
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

تتكبد مليشيات الحوثي وصالح في الجنوب خسائر كبرى في الارواح والعتاد العسكري كل يوم تقريباً وفي مختلف جبهات القتال في الجنوب .

حيث لم تستقر هذه المليشيات في أي منطقة جنوبية سيطرت عليها، بل تتحول المناطق التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي وصالح الى ورطة حقيقة لتلك المليشيات حيث تواجه مقاومة شرسة تحصد ارواح العشرات من عناصرها بالاضافة الى قصف الطائرات لهذه المليشيات وهو ما يضاعف خسائرهم بشكل كبير في الجنوب وبالتالي استنزاف هذه المليشيات على الامد المتوسط .

مصادر أكدت لـ ” يافع نيوز  ” ان عمليات المقاومة طالت حتى قاعدة العند احد اهم المواقع العسكرية التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي وصالح حيث ينفذ شباب المقاومة عمليات نوعية داخل القاعدة عبر تسللهم عن طريق المزارع القريبة من المعسكر، وهو ما تسبب في ارباك لهذه المليشيات في المنطقة وقامت باعتقالات عشوائية لابناء منطقة زايده والعشش في العند .

ومؤخراً بدأت مليشيات الحوثي وصالح وبسبب المقاومة الشرسة التي تواجها في الجنوب خسرت العديد من المناطق التي كانت تسيطر عليها وأهمها محافظة الضالع وكذلك خسائر منيت بها في المسيمير ومحافظة شبوة وأبين .

يشار الى ان مليشيات الحوثي وصالح لم تستطيع ان تحقق أي تقدم على الأرض في عدن خلال الشهر الأخير رغم محاولاتها المستمرة لاختراق جبهة المنصورة والبريقا، وفي كل محاولة خسر عدد كبير من عناصرها وآلياتها .

 

أخبار ذات صله