إعلان
إعلان
آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةصحافة نت فقط

مليشيات الحوثي وصالح تتكبد خسائر كبرى في الجنوب وتفقد العديد من مواقعها

1

يافع نيوز – خاص

تتكبد مليشيات الحوثي وصالح في الجنوب خسائر كبرى في الارواح والعتاد العسكري كل يوم تقريباً وفي مختلف جبهات القتال في الجنوب .

حيث لم تستقر هذه المليشيات في أي منطقة جنوبية سيطرت عليها، بل تتحول المناطق التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي وصالح الى ورطة حقيقة لتلك المليشيات حيث تواجه مقاومة شرسة تحصد ارواح العشرات من عناصرها بالاضافة الى قصف الطائرات لهذه المليشيات وهو ما يضاعف خسائرهم بشكل كبير في الجنوب وبالتالي استنزاف هذه المليشيات على الامد المتوسط .

مصادر أكدت لـ ” يافع نيوز  ” ان عمليات المقاومة طالت حتى قاعدة العند احد اهم المواقع العسكرية التي تسيطر عليها مليشيات الحوثي وصالح حيث ينفذ شباب المقاومة عمليات نوعية داخل القاعدة عبر تسللهم عن طريق المزارع القريبة من المعسكر، وهو ما تسبب في ارباك لهذه المليشيات في المنطقة وقامت باعتقالات عشوائية لابناء منطقة زايده والعشش في العند .

ومؤخراً بدأت مليشيات الحوثي وصالح وبسبب المقاومة الشرسة التي تواجها في الجنوب خسرت العديد من المناطق التي كانت تسيطر عليها وأهمها محافظة الضالع وكذلك خسائر منيت بها في المسيمير ومحافظة شبوة وأبين .

يشار الى ان مليشيات الحوثي وصالح لم تستطيع ان تحقق أي تقدم على الأرض في عدن خلال الشهر الأخير رغم محاولاتها المستمرة لاختراق جبهة المنصورة والبريقا، وفي كل محاولة خسر عدد كبير من عناصرها وآلياتها .

 

يافع نيوز

موقع اخبار شامل يصدر عن مؤسسة يافع نيوز للاعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock