ارتفاع حصيلة القتلى بالقصف الحوثي على تعز | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
ارتفاع حصيلة القتلى بالقصف الحوثي على تعز
ارتفاع حصيلة القتلى بالقصف الحوثي على تعز

يافع نيوز – سكاي نيوز

ارتفعت حصيلة الضحايا جراء القصف الحوثي على مدينة تعز اليمنية، الأحد، إلى 10 قتلى مدنيين و80 مصابا،حسب مصادر سكاي نيوز عربية.

فقد قصف الحوثيون وقوات الرئيس السابق علي عبد الله صالح، بشكل عشوائي، عددا من الأحياء السكنية في المدينة الواقعة جنوبي اليمن.

وحسب المصادر، أدى القصف إلى تدمير وإحراق مكتب الخطوط الجوية اليمنية وسوق عرفات التجاري، كما طال مشفى الثورة والجامعة اليمنية والمعهد الوطني للعلوم الإدارية، وتم أيضا قصف وادي القاضي وجبل جرة والمجمع القضائي.

وشهدت مناطق حوض الأشراف والمرور ووادي القاضي وحي الزنوج وشارع الأربعين والستين، اشتباكات عنيفة بين قوات الحوثيين وحلفائهم من جهة، والقوات الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي من جهة أخرى.

وفي مواجهات مشابهة في زنجبار عاصمة محافظة أبين، جنوبي اليمن، سقط 20 شخصا بين قتيل وجريح، غالبيتهم من الحوثيين.

وفي سياق متصل، قصفت مقاتلات التحالف العربي معسكرات السواد وضبوة والنهدين جنوبي العاصمة صنعاء.

كما عاودت غارات طيران التحالف استهداف مخزن أسلحة للحوثيين في الغولة شمالي عمران، في ساعات الفجر الأولى، كما استهدفت الغارات اللواء 127 بغرب عمران.

ومن جهة أخرى، رفعت القوات السعودية حالة التأهب القصوى على الشريط الحدودي الجنوبي للمملكة، فيما تقصف المدفعية السعودية في قطاعي نجران وجازان مواقع لتجمعات حوثية في المحافظات اليمنية المحاذية للشريط الحدودي، وكذلك منصات إطلاق قذائف الهاون والكاتيوشا التي استهدفت منطقة جازان.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.