الرئيس البيض بذكرى فك الارتباط :سنبقى كما عهدتمونا حتى نسترد الأرض و نحقق الإستقلال | يافع نيوز
أخر تحديث : 07/12/2016 - 05:17 توقيت مكة - 20:17 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس البيض بذكرى فك الارتباط :سنبقى كما عهدتمونا حتى نسترد الأرض و نحقق الإستقلال
بدون صورة

 

يافع نيوز – متابعات

اصدر الرئيس الجنوبي علي سالم البيض بيان هام بمناسبة ذكرى فك الارتباط  قال فيه موجها خطابه لشعب الجنوب ” لقد أصبحت قضيتكم “قضية الجنوب ” وقدمنا مشروعا كاملا لحلها يؤدي الى طرد الاحتلال .
نص البيان
بيان هام :
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى (( قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون )) صدق الله العظيم.
يا أبناء شعبنا الجنوبي العظيم …
السلام عليكم سلام الثورة المقاومة .. سلام التحرير والإستقلال.
سلام للابطال في ميادين الشرف والكرامة.
سلام يحمل لكم كل معاني الحب والوفاء في هذا اليوم التاريخي المجيد، يوم 21/ مايو 2015م الذي يصادف الذكرى ال(21) ليوم اعلان فك الإرتباط عن الجمهورية العربية اليمنية في 21 /مايو 1994م،والذي يأتي هذه العام وشعبنا في الجنوب يتعرض لهجمة بربرية وحشية من قبل قوى الإحتلال الهمجي التي لم يسلم منها الأطفال والنساء والشيوخ، تدك مدنه وتهدم منازله على رؤوس ساكنيها كما يتعرض لتدمير شامل للبنية التحتية.
يا أبطال المقاومة الجنوبية إننا حاضرون بقلوبنا وعقولنا معكم ساعة بساعة ودقيقة بدقيقة في تصديكم لقوات الإحتلال اليمني، وفي مواجهاتكم البطولية وصمودكم الإسطوري الذي أذهل العالم.
لكم أيهما البواسل في عدن الحبيبة وفي كل بقاع الجنوب العربي، في الضالع وشبوة ولحج وأبين وحضرموت والمهرة تنحني رؤوسنا، وبكم ستظل هامات شعبنا شامخة مرفوعة بكبرياء يعانق السماء.
إننا على ثقة بإن صمودكم المذهل سينتصر، وستفرضون إرادتكم – بإذن الله – بنفس التصميم و بنفس العزم، كما نجحتم في فرضها في الماضي في زمن الإستعمار والامبراطوريات حين فرضتم شرعيتكم وأعترف بها العالم في يوم إستقلالكم الأول في 30/ نوفمبر 1967م.
وبهده المناسبة التاريخية نكرر من جديد تأييدنا لعاصفة الحزم وإعادة الأمل، ونعبر عن شكرنا وتقديرنا للأخوة في المملكة العربية السعوية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وقادة دول مجلس التعاون الخليجي وقوى التحالف لما قدموه من دعم للمقاومة الجنوبية.
أيها الصامدون في ميادين الشرف والكرامة، يأ أبطال المقاومة الجنوبية الأشاوس،
بأستبسالكم بالدفاع عن الأرض أصبحت قضيتكم (قضية شعب الجنوب العربي) مثار اهتمام وتقدير المجتمع الإقليمي والدولي، وفي هذا الإطار فقد تقدمنا برؤية شاملة لحل قضية شعب الجنوب بما يعكس إرادته الرامية الى طرد الإحتلال اليمني وتحقيق الإستقلال وبناء الدولة الجنوبية الفيدرالية الجديدة، ونعمل بدأب للوصول الى تحقيق الهدف المنشود لأبناء شعبنا في التحرير والإستقلال.
وإنا اذ نكرر من جديد ما أعلناه في السابق استعدادنا للعمل المشترك مع اشقائنا في دول مجلس التعاون الخليجي ومع المجموعة الدولية وندعوهم الى ممارسة الضغط على سلطات الإحتلال للقبول بحق شعب الجنوب العربي في تقرير مصيره وحقه في بناء دولته كاملة السيادة على كافة اراضية.
يا شعب الجنوب العظيم،
سنبقى كما عهدتمونا حتى نسترد الأرض و نحقق الإستقلال’- بإذن اللة تعالى – وعدي لكم أن أبقى إلى جانبكم، وأنحني أمام كل فرد ٍ ثائراً منكم، وأن أبقى تحت طوع إرادتكم حتى نشهد اليوم الذي ننتظره وينتظره شعب الجنوب العظيم.
اليوم الذي نرى فيه أرضنا محررة وكرامتنا مصانة، ودولتنا تتألق من جديد بالعلم والنور والمعرفة… وبقوة الحق الذي لا نزاع فيه… وأعلموا أن هذا اليوم قريبا لاريب فيه.
عشتم أحراراً… عشتم أبطالا.. عشتم أعزاء يا أشرف مناضلين على وجه الأرض.
رحم الله شهدائنا الأبرار واسكنهم فسيح جنات.
الشفاء العاجل لجرحانا.
وفقكم االله وثبت أقدامكم.. وأنها لثورة حتى النصر بإذن الله تعالى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.