من هنا ….!! | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 11:46 توقيت مكة - 14:46 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
من هنا ….!!
من هنا ....!!

بقلم  : نرجس الملاحي

من هنا من أرض عدن الطاهرة الندية من أرض السلام والوئام , من هنا من كريتر أرض الكفاح من الأرض التي ارتوت بدماء شهداء أكتوبر ونوفمبر من الارض التي تحررت من قبضة الاحتلال البريطاني .

وكانت أول منطقة جنوبية تسقط بيد أبناء المقاومة بقيادة المناضل الجسور ( مدرم ) من قلعتها و مساجدها العسقلانية والابانية والعيدروسية التي حاكت عقود من الزمن , من هنا من أرض المعلا المقدسة من شارعها الرئيسي ومن جبالها الشمسانية وحوافيها التاريخية وعمايرها الشامخة التي عانقة أجمل ساكنيين على مدى تاريخها المعلاوي .

من هنا من التواهي تواهي العزة والرقي من حدائقها الفكتورية وذبذاتها الإذاعية الأثيرية ومن ساعتها الاسطورية ومن جبالها الهيليه , من هنا من القلوعه أرض الشهامة والكبرياء التي رفضت كل العداء من صغيرها لكبيرها , من هنا من خور مكسر من أرض السعادة من مطارها وشوارعها البيضاء من كلياتها التي تخرج منها شباب تسلح بالعلم والرقي العدني على مدى الأزمان .

من هنا من من دار سعد من دار الرجولة العتيه أرض الرجال الأوفياء الذين عاهدوا الله وأبنائها بان يكون عون لأبنائها ودحر كل مغتصب فيها من سفينتها من كراعها من كل بيت فيها , من هنا من هذه الأرض العدنية الجنوبية الأبية من هنا … من هنا مروا أحفاد يأجوج ومأجوج ( الحوثيين ) ….!!

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.