بن فريد يحذر من خطورة إعادة تشكيل الجيش اليمني من الأراضي الجنوبية | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 06:11 توقيت مكة - 21:11 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
بن فريد يحذر من خطورة إعادة تشكيل الجيش اليمني من الأراضي الجنوبية
بدون صورة

 

يافع نيوز – متابعات

حذر القيادي في الحراك الجنوبي احمد عمر بن فريد من خطورة لجوء أطراف يمنية إلى إعادة تشكيل الجيش اليمني من على الأراضي الجنوبية .

وقال بن فريد في مقال له نشرته صحيفة “عدن الغد” يوم الخميس ان لجوء الأطراف السياسية اليمنية إلى استدعاء الآلاف من الجنود اليمنيين إلى حضرموت واعادة ترتيب وضعهم تحت آمرة قيادات شمالية امر خطير والهدف منه ضرب الجنوبيين لاحقا بعد ان يكونوا قد انهكوا في معاركهم مع الحوثيين .

وقال بن فريد ان الأطراف اليمنية تركت فيما مضى من الأيام قائد المنطقة العسكرية الرابعة بعدن العميد علي ناصر هادي حتى قتل دون ان تسعى لتنظيم هذه المنطقة وذهبت لاحقا إلى استدعاء المقدشي والدفع به إلى حضرموت حيث وجه نداء إلى جنوده الفارين بالعودة إلى حضرموت وتنظيم صفوفهم .

وأكد “بن فريد” ان أطراف يمنية دفعت بالجنوبيين إلى القتال خلال الأشهر الماضية ودفعت مقاتليها جانبا واليوم وبعد حالة من الانهاك تعرض لها الجنوبيين انطلقت في عملية ترتيب اوضاع عسكرييه ودعوتهم للعودة إلى الجنوب .

وكتب “بن فريد” :” لسان حال هذا المقدشي في هذه الحالة سينطق مخاطبا جنوده الهاربين بما يلي : ايها الجنود البواسل ” الهاربين ” من معسكراتكم في حضرموت .. عودوا الان الى مواقعكم سالمين فلا خوف عليكم .. لا تقلقوا ابدا .. لست بصدد الدفع بكم الى خوض معارك طاحنه مع اخوانكم من قوات صالح والحوثي في اي مكان في ارض الجنوب , انتم ستعودون الى حضرموت ” تاج الجنوب ” .. التي ابعدناها نحن اي معارك وحروب , ولهذا طالبناكم ان تهربوا الى منازلكم حتى تنتهي معارك اخوانكم من قوات صالح والحوثي مع الجنوبيين , وقد استخدمنا في تنفيذ ذلك ذكائنا و دهائنا المعهود , و تركنا هذه المهمة للجنوبيين لكي يقوموا بها نيابة عنا وعنكم حتى لا نكون في موقف محرج مع هادي صاحب الشرعية او مع قوات التحالف !! فليس من الممكن ابدا ان نخوض بكم ومن خلالكم حرب مع اخوانكم ورفقاء السلاح من الجيش اليمني , لأن هذه ليست معركتنا .. لأننا نحن و صالح والحوثي جميعا في ” هم ” احتلال الجنوب سواء ..وقد تمكنا من انجاز هذه المهمة العسيرة بذكاء وغباء الآخرين !!

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.