لواء “لبوزه” تحول الى مركز تجنيد وتدريب عناصر مليشيات الحوثي ودعوات لطيران التحالف لإستهدافة .

الحوثي

يافع نيوز – خاص

قال سكان محليون في منطقة المسيمير وجول مدرم محافظة لحج ان مليشيات الحوثي وصالح حولت لواء لبوزه الموجود في المنطقة الى معسكر استقطاب وتدريب ومخزن للأسلحة الثقيلة وآلاليات العسكرية ونقطة تزويد باقي الجبهات التابعة لهم بالمقاتلين والاليات .

وأضاف السكان ان مليشيات الحوثي استغلت عدم قصف اللواء منذُ بداية الحرب وحولته الى معسكر تدريب تستقطب اليه المقاتلين من عدد من المحافظات اليمنية حيث يتم في اللواء تدريبهم وتسليحهم ثم ارسالهم الى باقي الجبهات .

مصادر عسكرية جنوبية كانت تعمل في لواء لبوزة اكدت صحة المعلومات وقالت ان مخازن الذخيرة في اللواء لم يتم استهدافها حتى الان وهي من تمون باقي الجبهات في المحافظات الجنوبية .

ومعسكر لبوزة يكتسب  أهمية كبرى كونه يقع شمال معسكر العند وعلى الحدود ما بين محافظة لحج و محافظة تعز وتستخدمه مليشيات الحوثي كمؤخرة لجبهات قتالها في محافظة لحج .

مصادر في المقاومة الجنوبية في محافظة لحج ناشدت قوات التحالف بضرورة قصف المعسكر بشكل مركز ولا سيما مخازن الاسلحة ونقاط تجمع الاليات الثقيلة المنتشره داخل اللواء وبالقرب منه ولا سيما في سيلة عقان حيث نشرت مليشيات الحوثي عدد من آلياتها هناك لحماية الامدادات القادمة من تعز .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: