نايف البكري : مقاومتنا للغزاة مستمرة ولا تراجع فيها وندعو لتفعيل المقاومة بكل محافظات الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 02:44 توقيت مكة - 05:44 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
نايف البكري : مقاومتنا للغزاة مستمرة ولا تراجع فيها وندعو لتفعيل المقاومة بكل محافظات الجنوب
نايف البكري : مقاومتنا للغزاة مستمرة ولا تراجع فيها وندعو لتفعيل المقاومة بكل محافظات الجنوبaa

يافع نيوز – متابعات

قال رئيس مجلس المقاومة الشعبية بمدينة عدن ووكيل محافظة عدن السيد نايف البكري ان المقاومة الشعبية في عموم محافظات الجنوب مستمرة ولن تتوقف حتى تحرير كافة محافظات الجنوب من وجود القوات الموالية للحوثيين وصالح .

وأكد “البكري” في تصريح مطول لصحيفة “عدن الغد” يوم الجمعة ان القوات الموالية للحوثيين وصالح في عدن وفي كافة محافظات الجنوب لم تلتزم بالهدنة الانسانية التي تم الاعلان عنها وقامت خلال الأيام الماضية بانتهاكات جمة .

ودعا البكري كافة أبناء محافظات الجنوب إلى مواصلة المقاومة الشعبية المسلحة في عموم محافظاته وقراه ومدنه مشددا على ان خيار المقاومة الجنوبية خيار ثابت واصيل ولايمكن التنازل عنه .

وقال البكري ان أبناء محافظات الجنوب اثبتوا صمودهم الاسطوري الذي قال انه سيدرس في كتب التاريخ ذات يوم وسيحكى فيه عن أهالي المدن التي خرج فيها اهلها على غير موعد ليتحولوا إلى مدافعين ومقاتلين عن ارضهم .

وشدد البكري ان المبدأ في مقاومة أهالي الجنوب اليوم هو انه لانكوص ولاتراجع مؤكدا ان النصر وبإذن الله حليف الناس في محافظات الجنوب .

واوضح البكري في تصريحه ان صفوف المقاومة في عدن باتت اكثر ترتيبا وان قيادات كثيرة عقدت لقاءات موسعة خلال الايام الماضية واتفقت على تنسيق الاعمال بشكل اكبر .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.