المقاومة الجنوبية تنظم حفل تخرج ” 180″ من متدربي الدفعة السادسة مستجدين لترفدهم إلى جبهات القتال بالجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 01:03 توقيت مكة - 16:03 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة الجنوبية تنظم حفل تخرج ” 180″ من متدربي الدفعة السادسة مستجدين لترفدهم إلى جبهات القتال بالجنوب
المقاومة الجنوبية تنظم حفل تخرج

يافع نيوز – الضالع

بعد عشرة ايام من تخرج الدفعة الخامسة مستجدين في دورة الشهيد القائد عبيد قاسم الزبيدي ” ابو العز” نظمت المقاومة الجنوبية صباح الاربعاء 13 مايو 2015 ، بقيادة قائد المقاومة الجنوبية العميد عيدروس الزبيدي ، حفل تخرج “180” مقاتل من متدربي الدفعة السادسة مستجدين ، يمثلون مختلف مناطق الجنوب .

وتلقى المتدربون خلال الدورة ، التي سميت بدورة الشهيد القائد علي عبداللإه ، على الكثير من المعارف القتالية نظريا وعمليا ، والذين سيرفدون المقاومة الجنوبية في جبهات القتال ، ومقاومة العدوان اليمني .

وقدم المتدربين في حفل تخرجهم ، العروض المتنوعة في الفنون القتالية ، وذلك بحضور قيادة المقاومة الجنوبية، والحاضنة الشعبية للمقاومة الجنوبية في الضالع .

وفي ختام العرض العسكري ، القى قائد المقاومة الجنوبية عيدروس الزبيدي ، كلمة بالمتدربين هنئهم بالتخرج ، وأشاد بهم وبتحملهم مشاق التدريب بأنواعه المختلفة .

وحث الزبيدي ، خريجي الدفعة السادسة ، على الذهاب إلى الجبهات للمقاومة ، وصد العدوان والإستفادة من التدريب القتالي ، الذي تعلموة خلال الدورة .

ومضى الزبيدي ، مؤكداً على دور المقاومة الجنوبية ، والمدربين الذين ساهموا وعملوا على انجاح الدورة ، وتخريج الدفعة السادسة مقاومة .

كما شكر الزبيدي ، في كلمته قوات التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية، وخادمها الملك سلمان ، وطالبهم بمزيد من الظربات الجوية ، والاسناد للمقاومة في مواجهة العدوان .

واكد قائد المقاومة الجنوبية ، بأن المقاومة ستكون إلى جانب التحالف والعالم ، مشاركة في محاربة الإرهاب والتطرف والمليشيات الرافضية ، التي تهدد أمن المطقة والعالم ، وتعتدي على شعب الجنوب .

وجدد الزبيدي في ختام كلمته ، شكره للمتدربين والمدربين والداعمين للمقاومة الجنوبية ، مؤكداً على السير بدرب الشهداء ، داعياً لهم بالرحمة والفوز بالجنة ، متمنياً للجرحى بالشفاء ، والنصر للمقاومة الجنوبية في مواجهة العدوان المتمثل ، بالحوثي وصالح .

وعلى صعيد متصل وفي الساعات الأخيرة من اليوم الأربعاء شنت المقاومة الجنوبية بالضالع هجوماً على مواقع عسكرية لقوات الغزو والعدوان الشمالي الحوثي في منطقة الوبح .

ويأتي رد المقاومة الجنوبية بعد خرق الحوثي الهدنة وارتكابه جرائم بحق المدنيين من قصف المنازل وقتل أطفال بعد سريان الهدنة.

كما تمكنت المقاومة الجنوبية في ردها على الميليشيات من تدمير طقم عسكري وسيارة هايلوكس كانت تقل الحوثين في مفرق المنادي الوبح .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.