مقتل مدنيين بقصف للحوثيين في تعز ولحج | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 04:54 توقيت مكة - 19:54 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مقتل مدنيين بقصف للحوثيين في تعز ولحج
مقتل مدنيين بقصف للحوثيين في تعز ولحج

 

يافع نيوز – متابعات
أفادت مصادر “سكاي نيوز عربية”، الثلاثاء، بمقتل عدد من المدنيين في محافظات اليمن الجنوبية في قصف لميليشيا الحوثيين، في الوقت الذي أغار طيران التحالف العربي على أهداف عسكرية لللميليشيات الحوثية في مدن الجنوب أيضا.

فقد قتل 9 مدنيين، من بينهم 3 نساء، وأصيب 40 آخرون في قصف شنه متمردون حوثيون مدعومين بميليشيات علي  عبدالله صالح على أحياء سكنية في مدينة تعز، جنوبي اليمن.

وأفادت مصادر محلية وشهود عيان أن القذائف سقطت بشكل عشوائي على عدة أحياء في المدينة، من بينها الروضة وعصيفرة والشعب والإخوة والنسيرية وغيرها.

وأضافت المصادر أن قذيفة دبابة أطلقت على حافلة كانت تقل أسرة نازحة في طريقها لمغادرة المدينة، وتعرض أفرادها لإصابات خطيرة، كما تحدثت عن سقوط قتلى برصاص قناصة يتمركزون في مبنى الأمن السياسي بالمدينة.

وتجددت الاشتباكات في مناطق حوض الأشراف وحي المرور وصينة ووادي المعسل القريب من قلعة القاهرة، التي عاود طيران التحالف قصفها بعد أن حولها الحوثيون ومسلحو صالح إلى ثكنة عسكرية.

وقتل 3 من مسلحي الحوثي واثنان من المقاومة الشعبية في اشتباكات في صبر في تعز، في حين قصف طيران التحالف تجمعات للحوثيين في صعدة ومنطقة عبس في محافظة حجه الحدودية.

كما أفاد مراسل “سكاي نيوز عربية” في اليمن، بسقوط عدد من القتلى والجرحى في قصف للحوثيين على أحياء سكنية في مدينة الحوطة بمحافظة لحج، جنوبي البلاد.

في غضون ذلك قتل 9 مسلحين، من بينهم 5 حوثيين في مواجهات عنيفة مع المقاومة الشعبية في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.