قيادي في المقاومة الجنوبية يزور الجرحى في مستشفى الحبيلين بردفان | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 08:36 توقيت مكة - 23:36 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قيادي في المقاومة الجنوبية يزور الجرحى في مستشفى الحبيلين بردفان
قيادي في المقاومة الجنوبية يزور الجرحى في مستشفى الحبيلين بردفان

يافع نيوز – ردفان

قام القيادي في المقاومة الجنوبية ” عيدروس الزبيدي”  أمس الإثنين بزيارة للجرحى المقاومين والمدنيين الجنوبيون المرقدين في مستشفى الحبيلين بردفان الذين سقطوا جراء القصف الوحشي التي تقوم به مليشيات الحوثي وصالح

. وفي زيارته تطمن الزبيدي على صحة الجرحى والمرقدين وقام بتقديم مساعدة مالية لهم كواجب أمام المقاومة الجنوبية وكل جنوبي مقتدر في مساعدة الجرحى .

والتقى الشيخ عيدروس بإدارة المستشفى وشكرهم على دورهم الإنساني برعاية الجرحى وتقديم العناية الصحية لهم في ظل التعقيدات التي انتجتها الحرب على الجنوب . وعلى هامش الزيارة قام القائد عيدروس بزيارة المركز الاعلامي الجنوبي لجبهة ردفان العند وحيئ الإعلاميين المتواجدين في المركز وتم الاستماع لشرح مفصل من القائمون على المركز وما يقومون به من دور وما يواجههم من صعوبات .

وشكر قائد المقاومة الجنوبية القائمين على المركز وجهودهم الجبارة في تغطية ونقل الحقيقة في ظل الظروف اﻻستثنائية المعقدة والحصار المفروض على مناطق الجنوب من قبل الاحتلال اليمني المتمثل بمليشيات الحوثي وصالح . وأكد الزبيدي على دور المركز والتواصل مع جبهة الضالع مشيراً بأنه سيقوم بعمل مايمكن في خدمة المركز الاعلامي ومساعدة الإعلاميين الجنوبيون .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.