fbpx
الرئيس البيض يُحيي المقاومة الجنوبية ويدين جرائم مليشيات الحوثي وصالح بعدن
شارك الخبر
الرئيس البيض يُحيي المقاومة الجنوبية ويدين جرائم مليشيات الحوثي وصالح بعدن

يافع نيوز – خاص

اصدر الرئيس علي سالم البيض بلاغاً صحفياً أدان فيه الهجمة الوحشية التي قامت بها مليشيات الحوثي و قوات المخلوع صالح ضد السكان الجنوبيين العزل في مدينة التواهي و راح ضحيتها ٥٠ شهيدا من الاطفال و النساء و الشيوخ و النازحين كامتداد لحرب إبادة جماعية لسكان الجنوب في عدن و لحج و الضالع و شبوة و جميع مناطق الجنوب.

و حيا الرئيس البيض  المقاومة الجنوبية الصامدة على دورها البطولي و تضحياتها الجسيمة في مواجهة قوات الاحتلال اليمني المتمثلة بمليشيات الحوثية و قوات المخلوع صالح و أهاب بدورها و صمودها و ملاحم البطولة و المجد التي سطرتها المقاومة الجنوبية في مواجهة المليشيات و القوات الغازية.

كما حيا شعب الجنوب العربي على تصميمه في انتزاع حقه في التحرير و الاستقلال و استعادة دولته كاملة السيادة على ترابه الوطني.

و اضاف الرئيس البيض في تصريحه ان شعب الجنوب العربي العظيم يظل  بأمس الحاجة الى مزيد من دعم قوات التحالف لعملية اعادة الامل لردع المليشيات و القوات الغازية و طالبها بتزويد المقاومة الجنوبية بمزيد من السلاح و الذخيرة لتمكينها لمواصلة التصدي لهذه الهجمة البربرية.

كما ناشد خادم الحرمين الشريفين بإيلاء الاهمية القصوة للحالة الانسانية في الجنوب و طالب المجتمع الدولي بالتدخل لحماية المدنيين كما حمل مجلس الأمن الدولي مسؤولية نشر قوات اممية لردع المعتدي ضد المعتدى عليه.

أخبار ذات صله