أخر تحديث : 28/04/2017 - 10:26 توقيت مكة - 13:26 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان
إعلان
الرئيس البيض يُحيي المقاومة الجنوبية ويدين جرائم مليشيات الحوثي وصالح بعدن
الرئيس البيض يُحيي المقاومة الجنوبية ويدين جرائم مليشيات الحوثي وصالح بعدن

يافع نيوز – خاص

اصدر الرئيس علي سالم البيض بلاغاً صحفياً أدان فيه الهجمة الوحشية التي قامت بها مليشيات الحوثي و قوات المخلوع صالح ضد السكان الجنوبيين العزل في مدينة التواهي و راح ضحيتها ٥٠ شهيدا من الاطفال و النساء و الشيوخ و النازحين كامتداد لحرب إبادة جماعية لسكان الجنوب في عدن و لحج و الضالع و شبوة و جميع مناطق الجنوب.

و حيا الرئيس البيض  المقاومة الجنوبية الصامدة على دورها البطولي و تضحياتها الجسيمة في مواجهة قوات الاحتلال اليمني المتمثلة بمليشيات الحوثية و قوات المخلوع صالح و أهاب بدورها و صمودها و ملاحم البطولة و المجد التي سطرتها المقاومة الجنوبية في مواجهة المليشيات و القوات الغازية.

كما حيا شعب الجنوب العربي على تصميمه في انتزاع حقه في التحرير و الاستقلال و استعادة دولته كاملة السيادة على ترابه الوطني.

و اضاف الرئيس البيض في تصريحه ان شعب الجنوب العربي العظيم يظل  بأمس الحاجة الى مزيد من دعم قوات التحالف لعملية اعادة الامل لردع المليشيات و القوات الغازية و طالبها بتزويد المقاومة الجنوبية بمزيد من السلاح و الذخيرة لتمكينها لمواصلة التصدي لهذه الهجمة البربرية.

كما ناشد خادم الحرمين الشريفين بإيلاء الاهمية القصوة للحالة الانسانية في الجنوب و طالب المجتمع الدولي بالتدخل لحماية المدنيين كما حمل مجلس الأمن الدولي مسؤولية نشر قوات اممية لردع المعتدي ضد المعتدى عليه.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.