الرئيس البيض والاستاذ عبدالرحمن الجفري يوجهون نداء استغاثة عاجل لانقاذ شعب الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 05:53 توقيت مكة - 20:53 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الرئيس البيض والاستاذ عبدالرحمن الجفري يوجهون نداء استغاثة عاجل لانقاذ شعب الجنوب
الرئيس البيض والاستاذ عبدالرحمن الجفري يوجهون نداء استغاثة عاجل لانقاذ شعب الجنوب


يافع نيوز – خاص

وجه الرئيس علي سالم البيض والأستاذ عبدالرحمن الجفري نداء استغاثة عاجل الى خادم الحرمين الشريفين ” الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ”  ” يافع نيوز ” ينشر نص نداء الاستغاثه

 

بسم الله الرحمن الرحيم

نداء استغاثة عاجل إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود

شعبنا اليوم في الجنوب يذبح من الوريد إلى الوريد فلم يبقَ أمام قوات الحوثي وصالح سوى تدمير كل شيء في الجنوب.

إنهم اليوم يشنون حربهم الهستيرية الجنونية على الجنوب أرضاً وإنساناً فلم يسلم الاطفال والشيوخ والنساء من قتلهم.

إن ما حدث اليوم في مدينة “التواهي”، وما حدث قبل ذلك في مدن “خور مكسر” و”المعلا” و”كريتر” و”القلوعة” و”دار سعد” ولحج والضالع وأبين وشبوة…إلخ، من قتل للمدنيين واغتصاب وانتهاك للحرمات، وقصف ودك المساكن بالأسلحة الثقيلة واقتحام الفنادق التي تأوي النازحين من مساكنهم إليها وقتلهم وانتهاك حرماتهم، وقصف النازحين على القوارب من نساء وشيوخ وأطفال ومدنيين.. كل ذلك يشكل أبشع الجرائم التي لا يجب أن تمر دون عقاب مرتكبيها وقياداتهم الحوثية وعلي عبدالله صالح وقياداته العسكرية. إنها جرائم لن ينساها شعبنا في الجنوب العربي فهي محفورة في قلوبنا جميعاً.

رغم النزيف وتجاهل الاعلام في الفترة الأخيرة للمقاومة الجنوبية والجنوبيين مما أثر، ويؤثر، في معنويات المقاومين ودفاعهم الشرعي عن أرضهم وعرضهم وكرامتهم وعروبتهم، رغم كل ذلك مازالت وستستمر بالتصدي للعدوان بكل بسالة.

يا خادم الحرمين الشريفين، يا سلمان الحزم والخير، البدار البدار.. فأرض الجنوب كلها، وشعبها كله، الحاضن الشعبي الاجتماعي لمن يأتي من أشقائه، الآن، الآن، الآن، ليساعد في إنقاذه من هذه الهجمة العدوانية التتارية التي تجاوزت كل حد والتي لا علاقة لها بدين ولا بأخلاق.

ووالله لو كان شعبنا في الجنوب العربي قد مُكِّن من إمكانيات الدفاع لكفى أشقاءه عناء الدفاع عنه، ولكنه تُرِك أعزلاً من كل شيء حتى من الغذاء والعلاج، وأخذ من حكموه من صنعاء كل شيء.

إن كل يوم تأخير، سيجعل الأمور أكثر صعوبة وخطورة، بعد أن تكالبت عليه قوى الشر لإخضاعه وتركيعه، وهو لن يركع إلا لله ولو استمرت حرب الإبادة التي تمارسها تلك الميليشيات الحوثية ومن معها من قوات علي عبدالله صالح العسكرية وغيرهم والذين قطعوا مئات الكيلومترات وسط أقوامهم المسلحين بكل أنواع الأسلحة ولم يجدوا أي مقاومة تُذكر تعيقهم عن أراضي الجنوب.. فركزوا كل قوتهم وبطشهم على الجنوب.

مرة أخرى، البدار، البدار، البدار، قبل إخلاء كل دار.. ولولا “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” لأصبح الأمر أكثر سوءاً ودماراً وخطراً.

الرئيس علي سالم البيض عبدالرحمن علي بن محمد الجفري

رئيس الهيئة الوطنية الجنوبية المؤقتة للتحرير والاستقلال(الهيئة)

رئيس حزب رابطة الجنوب العربي الحر(الرابطة)

17 رجب 1436هـ.. 6 مايو 2015م

 

شاركـنـا !

2 تعليقان
  1. الحسيني قال:

    الخطوه الصحيحه يجب دخول قوات مجلس التعاون الي الجنوب راسا بالتزامن مع الهجوم بالطائرات ثم تشكيل جيش جنوبي يحميه وتزويد ه بلوازم الدفاع والجنوب سيكون الارض المرحبه باخوانهم الخليجيين اكثر من الشمال / والخطوه ستكون عونا لعاصفه الحزم للتحكم اكثر بالشمال واحواله ,ثم التمدد نحو الشمال في البيئه السنيه والضغط علي صنعاء اخيرا / أوكد ان البدايه هي من حيث انتهي الحوثي وعفاش / عدن والجنوب مؤهله لاسبقبال القوات البريه لمجلس التعاون / اللهم اني بلغت انقاذا لجنوب يذبح من الوريد الي الوريد

  2. الي عاصفه الحسم والعزم / الجنوب مثل صبرا وشاتيلا تحت رحمه الهمح ومذابحهم / الانزال البري بات ضروريا في الجنوب / الحنوب هو المؤهل لاستقبال القوات العاصفه باقل الخسائر والخطورات والجنوب عند اقامه جيش فيه وتسليحه هو غونا لكم في هذه الظرف واليوم وغدا للتمدد نحو الشمال ومحاصره صنعا / البدايه لكسر الانقلاب علي الحل في اليمن , هي من حيث انتهي عفاش والحوثي في عدن والجنوب

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.