مصدر في المقاومة بعدن ينفي سيطرة المليشيات على التواهي ويقول انهم يعيشون لحظاتهم الاخيرة في المعلا | يافع نيوز
أخر تحديث : 09/12/2016 - 12:07 توقيت مكة - 03:07 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مصدر في المقاومة بعدن ينفي سيطرة المليشيات على التواهي ويقول انهم يعيشون لحظاتهم الاخيرة في المعلا
مصدر في المقاومة بعدن ينفي سيطرة المليشيات على التواهي ويقول انهم يعيشون لحظاتهم الاخيرة في المعلا

يافع نيوز – خاص

نفى مصدر في المقاومة الجنوبية صحت الأخبار التي نشرتها وكالة سبأ التابعة لمليشيات الحوثي والتي قالت ان المليشيات سيطرت على التواهي والقلوعة والمعلا .

وقال المصدر لـ ” يافع نيوز ” ان المليشيات تعيش لحظاتها الاخيرة في المعلا وحافون حيث يتم استهدافهم من قبل المقاومة الجنوبية وطيران التحالف وجثثهم في الشوارع تأكلها القطط والكلاب.

وأكد المصدر ان التواهي مأمنة تماماً بفضل ابنائها الذين الشجعان الذين عاهدوا الله والشعب في الجنوب ان التواهي ستكون مقبرة للحوثيين .

وعن سير العمليات الحربية في المعلا قال المصدر ان مليشيات الحوثي تمر بضعف كبير جداً بعد تناقص عددهم بفضل المقاومة وطائرات التحالف العربي، ولم يعد لديهم الا بعض المباني التي يتحصنون فيها يمارسون هوية القتل المفضلة لديهم بحق الابرياء والآمنين من خلال القصف بقذائف الهاون و القنص .

وقال المصدر ان المقاومة الجنوبية في المعلا مازالت قوية وصامدة وتترصد لكل تحركات مليشيات الحوثي في المدينة اضافة الى ان طائرات التحالف تقصف باستمرار مواقعهم في المعلا .

مراقبون قالوا ان لجوء وسائل الاعلام التابعة لمليشيات الحوثي بنشر هذه الاخبار هي مؤشرات لهزيمتهم في المعلا ومحاولة رفع معنويات انصارهم بمثل هذه الاخبار .

وأضافوا ان نشر مثل هذه الاخبار في مواقع المليشيات يأتي بهدف التغرير بشباب آخرين من صنعاء وذمار وارسالهم الى عدن بحجة ان الوضع اصبح مستتب وآمن .

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.