المقاومة بالصبيحة تشكل مجلس عسكري وتفتح مركزا تدريبا بخرز

خرز

يافع نيوز – محمد الزعوري

في تطور لافت للمقاومة لجبهة  الصبيحه قام افراد المقاومة الشعبية بإعادة تنظيم انفسهم من خلال البدء بتشكيل قوة عسكرية منظمة في جبهة خور العميرة في الجهة الغربية من العاصمة عدن .

وبحب مصدر في المقاومة  ان الدور البطولي والصمود الذي قدمته كتائب المقاومة في صد غزو مليشيات الحوثي وقوات المخلوع صالح في الصبيحة بقيادة الشهيد طه علوان دافع كبير لاعادة تشكيلها بطابع مؤسسي ينظم الخبرات العسكرية للارتقاء بالعمل القتالي بصورة افضل .

وبحسب المصدر تم  يوم امس الاحد  فتح معسكر تدريبي لتدريب وإعداد المقاتلين بقياده العميد الركن محمود صائل ونخبة من ضباط القوات المسحله .
وتحدث العميد ركن محمود صائل للعسكريين الذين لبوا النداء وحضروا للمعسكر قائلاً :
نشكركم على مواقفكم البطولية في التصدي لمليشيات القتل والاجرام ونشد على ايديكم وندعوكم للصمود والتصدي لهذه الشرذمة الباغية ، مؤكداً عليهم إن الانتصارات لا تاتي بالارتجال والتصرفات العشوائية ولكن من خلال الانظباط والالتزام بتنفيذ الاوامر بصرامة ، وقرأ عليهم الآية القرآنية الكريمة ( وأطيعوا الله والرسول وأولي الأمر منكم ) صدق الله العظيم . وخاطبهم إنتا اليوم أمام تحد صعب نكون أو لا نكون ، ولهذا سيكون عملنا من الآن منظم ومؤسسي وهذا ما سنعمل علية من خلال فتح هذا المعسكر للتدريب والاعداد القتالي .
ودعا الحاضرين لتسجيل انفسهم وحصر التخصصات المتوفرة وتقسيمهم لمجاميع لتدريبهم وإعدادهم للقيام بالاعمال القتالية وكيفية استخدام المعدات والأجهزة والاسلحة النوعية والثقيلة . .
وفي كلمته شكر العميد الركن محمود صائل دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية ودعاها لدعم وتسليح المقاومة في الصبيحة لما لها من اهمية استراتيجية لتطهير العاصمة عدن .

الجدير ذكره إن مئات العسكريين لبوا نداء القيادة العسكرية المشكلةلقيادة المعسكر ووصلوا الى منطقة خرز وبدأت عملية تشكيل الكتائب والسراياء والفصائل حسب تخصصات الافراد .

رأي واحد على “المقاومة بالصبيحة تشكل مجلس عسكري وتفتح مركزا تدريبا بخرز”

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: