قتلى بقصف عشوائي للحوثيين على عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قتلى بقصف عشوائي للحوثيين على عدن
قتلى بقصف عشوائي للحوثيين على عدن

يافع نيوز – متابعات

ذكرت مصادر لـ”سكاي نيوز عربية”، ليل الجمعة السبت، أن 12 شخصا بينهم نساء وأطفال قتلوا وأصيب 76 آخرين في قصف عشوائي شنه المسلحون الحوثيون على أحياء في عدن.

وأضافت المصادر أن مسلحو اللجان الشعبية يحاصرون مطار عدن بهدف استعادة السيطرة الكاملة عليه من الحوثيين، إذ أدت الاشتباكات العنيفة في منطقة خور مكسر المحيطة بالمطار إلى نزوح المئات من سكان المنطقة.

في غضون ذلك، قتل 20 حوثيا في غارة للتحالف العربي استهدفت فندقا حوله الحوثيين إلى مقرا لهم في شارع ميناء المعلا بمدينة عدن.

وأوقعت الغارات التي شنتها طائرات التحالف العربي عشرات القتلى والجرحى في منطقة السقيع بمديرية دمنة خدير جنوب شرق تعز.

واستهدفت الغارات أيضا المباني الخاصة بمنتجع سياحي حولها الحوثيون وقوات صالح إلى مركزا للقيادة للإشراف على العمليات الميدانية في تعز والمحافظات الجنوبية. كما يضم الموقع مستشفى ميداني يسعف إليه المصابين من الحوثيين وقوات صالح من جراء المعارك في بعض المناطق الجنوبية.

في المقابل، شن الحوثيون وقوات صالح قصفا بالدبابات على أحياء سكنية في مدينة تعز، فيما قتل 15 حوثيا في كمين للمقاومة الشعبية استهدف تعزيزات بشرية في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين كانت متجه نحو عدن.

وسقط عدد من القتلى والجرحى في هجوم للمقاومة الشعبية في إب على طقمين يحملان تعزيزات للحوثيين وقوات صالح في تعز.

كما أكدت مصادرنا أن الكمين الذي نصب للحوثيين وقوات صالح في منطقة السياني في محافظة إب أسفر عن تدمير الطقمين العسكرين.

إلى ذلك، نجح مقاتلو المقاومة الشعبية الموالية للشرعية، الجمعة، في طرد المتمردين من عدة مواقع وسط غارات مكثفة لطيران التحالف العربي في اليمن، ولاسيما بمحافظة حجة شمال غربي العاصمة صنعاء.

وقال سكان لـ”سكاي نيوز عربية” إن مواقع الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح بمديرية حرض الحدودية مع السعودية تعرضت لأعنف ضربات منذ بدء الحملة الجوية، إذ بلغ عدد الغارات قرابة الثلاثين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.