الشيخ امين الاصبحي يلتقي بحاح بالبحرين ويبحث معه خطة توزيع الإغاثة العاجلة لشعب الجنوب | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
الشيخ امين الاصبحي يلتقي بحاح بالبحرين ويبحث معه خطة توزيع الإغاثة العاجلة لشعب الجنوب
الشيخ امين الاصبحي يلتقي بحاح بالبحرين ويبحث معه خطة توزيع الإغاثة العاجلة لشعب الجنوب

يافع نيوز – البحرين

.
ألتقى الشيخ أمين الأصبحي الكلدي بالمهندس خالد محفوظ بحاح نائب الرئيس اليمني ورئيس الوزراء في المنامة وبحضور سعادة السفير حسن بن مجلي على هامش زيارة دولة الرئيس خالد بحاح الرسمية الى مملكة البحرين على رأس وفد يضم وزير الخارجية الدكتور رياض ياسين ومدير مكتبة محمد العوادي .

خلال اللقاء القصير قدم الشيخ مذكرة حول خطة لتوزيع الإغاثة العاجلة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وارادات المانحين الأخرى ، وتحدث على الية مشاركتة مع مجلسة القبلي ومؤسسته التنموية لتوزيع هذه المشاركة حيث أوضح الشيخ امين الكلدي ان هناك فرق تعمل في الميدان على إيصال الطعام الى المقاومة وكذلك تعمل على إيصال المعونات .
ورشح الشيخ الكلدي مؤسسة نبع الخير للتنمية الاجتماعية وعدد من الشيوخ في مجلس قبائل رخمة لدعم الاعمال الاغاثية واستقبال الدعم الخارجي . كما وضح في مذكرته الى ضرورة الإسراع في إعادة الامل والبسمة إلى من تضرروا بسبب الحرب الهمجية التي شنها الحوثيون و أنصارهم ضد الجنوب على وجه الخصوص واليمنين بشكل عام .

الشيخ أمين الكلدي المعروف بمبادراته الطوعية والعمل الخيري والإنساني والاننساني على مدى عقدين ماضيين في اليمن ودول الخليج قدم مبادره خاصة من قبله تسلمها مدير مكتب نائب رئيس الجمهورية الدكتور محمد العوادي حيث أبدى استعدادة فيها لمشاركة وزارة الشؤن الاجتماعية والعمل من خلالها .

وقال الشيخ أمين الكلدي أن لقائه بنائب الرئيس المهندس خالد محفوظ بحاح كان مثمرا وبناء وأشاد برحابة صدر وكرم اخلاق دولة الرئيس بحاح ووزير الخارجية الدكتور رياض ياسين ومدى تفهمهم لقضية الجنوب ومعانات أبناء عدن في هذا الظرف الصعب والدمار المنظم للمحافظة المسالمة

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.