التحالف يدك مواقع للحوثيين ويقتل العشرات | يافع نيوز
أخر تحديث : 06/12/2016 - 11:30 توقيت مكة - 14:30 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التحالف يدك مواقع للحوثيين ويقتل العشرات
التحالف يدك مواقع للحوثيين ويقتل العشرات

يافع نيوز – سكاي نيوز

دكت مقاتلات التحالف العربي، الجمعة، مواقع وتجمعات الحوثيين وقوات علي عبدالله صالح في عدة مناطق باليمن، بالتزامن مع استمرار المواجهات الميدانية، مما أسفر عن مقتل عشرات المتمردين.

وقالت مصادر محلية لـ”سكاي نيوز عربية” إن 29 متمردا قتلوا في الغارات، والاشتباكات التي اندلعت في مدن جنوبية مع مقاتلي اللجان الشعبية والقوات الموالية للرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي.

كما قتل أكثر من 35 مسلحا من الميليشيات الحوثية وقوات صالح وأصيب 60 آخرون في غارات على سد السقيع، في مديرية دمنة خدير جنوب شرق مدينة تعز، التي تشهد مواجهات ضارية.

واستهدفت معظم الضربات الجوية “تعزيزات عسكرية للحوثيين وقوات صالح كانت قادمة” من محافظتي أبين ولحج إلى مدينة عدن التي تشهد منذ أيام قليلة مواجهات وصفت بالأعنف، حسب المصادر.

وقصف طيران التحالف العربي، الذي تقوده السعودية، مواقع المتمردين المدعومين من إيران في مناطق دار سعد وخور مكسر والمعلا ورأس عمران وجزيرة العمال وضواحي كريتر، في عدن.

واستمرار القصف الجوي يأتي يعد إعلان السعودية مقتل عشرات الحوثيين في تصدي القوات السعودية لهجوم على موقع حدودي في منطقة نجران، مما أسفر أيضا عن مصرع 3 جنود سعوديين.

جدير بالذكر أن الرئيس اليمني كان قد اتهم إيران بدعم الحوثيين، الأمر الذي ذكره تقرير سري لخبراء في الأمم المتحدة رفع إلى مجلس الأمن الدولي أخيرا، ورد فيه أن طهران تسلح المتمردين منذ 2009.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.