مقتل عشرات الحوثيين في هجوم على الحدود السعودية | يافع نيوز
أخر تحديث : 02/12/2016 - 11:19 توقيت مكة - 02:19 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مقتل عشرات الحوثيين في هجوم على الحدود السعودية
مقتل عشرات الحوثيين في هجوم على الحدود السعودية

 

يافع نيوز – متابعات

في عملية نوعية، صدت القوات البرية السعودية هجوما لمجموعة من قوات الحوثي والقوات الموالية لها، على الحدود الجنوبية بقطاع نجران، الخميس، وفقا لبيان من وزارة الداخلية السعودية.

وأشار البيان إلى مقتل ثلاثة من جنود القوات البرية أثناء صد الهجوم الذي كان يستهدف مراكز حدودية ونقاط مراقبة سعوديةـ واشتبكت القوات البرية مع القوات المتمردة على الشرعية باليمن بالنيران ثم ساندتها ضربات مباشرة نفذتها القوات الجوية، مما أدى إلى تدمير آليات الحوثيين وإعطاب معداتهم، وقتل العشرات منهم.

وأشار مصدر صحفي إلى أن طيران التحالف يواصل منذ أكثر من ساعتين قصف مواقع عسكرية موالية لعلي عبدالله صالح والحوثيين في صنعاء، مما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات الحوثية.

وقالت وزارة الدفاع في بيان نشرته وكالة الانباء السعودية “في عملية نوعية، قامت القوات البرية الخميس بصد هجوم قامت به مجموعات من الميليشيا الحوثية ومن يساندها من الألوية المتمردة على الشرعية، على حدودنا الجنوبية بقطاع نجران”.

واضاف البيان “كانت تلك المجموعات تستهدف مراكز حدودية ونقاط مراقبة سعودية وقد اشتبكت معها القوات البرية بالنيران المباشرة وغير المباشرة واستطاعت قواتنا الباسلة دحر عناصر الشر المعادية”.

واشار البيان الى ان “ضربات جوية مباشرة نفذتها القوات الجوية تجاه المجموعات ما أدى إلى تدمير آلياتها وإعطاب معداتها المستخدمة”.

واكد البيان “مقتل العشرات من أفراد الميليشيا وقد قتل في العملية ثلاثة من جنود القوات البرية”.

وقالت وزارة الدفاع السعودية ايضا ان المتمردين الحوثيين تلقوا دعما من القوات التي لا تزال موالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح الذي ترك السلطة عام 2012

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.