المقاومة في عدن توجه نداء للأهالي الالتحاق في جبهة المطار كونها معركة فاصلة | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 09:28 توقيت مكة - 00:28 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
المقاومة في عدن توجه نداء للأهالي الالتحاق في جبهة المطار كونها معركة فاصلة
المقاومة في عدن توجه نداء للأهالي الالتحاق في جبهة المطار كونها معركة فاصلة

يافع نيوز – عدن الغد

وجهت المقاومة الشعبية في المنصورة نداء عاجل لكل أبناء مدينة عدن التوجه مساء الأربعاء إلى جبهة المطار التي تحقق انتصارات كبيرة ضد مليشيات جماعة الحوثي وصالح، والاستعداد للمعركة الفاصلة مع هذه القوات الغازية.

وتدور منذ عصر الاربعاء مواجهات عنيفة بين المقاومة الجنوبية ومليشيات صالح والحوثي في مطار عدن حيث شنت المقاومة هجوما أسفر عن مقتل عدد من تلك المليشيات وانسحابها والاستيلاء على عدد من الآليات التابعة لها.

وقال القيادي في المقاومة الجنوبية “أديب العيسي” في تصريح لـ”عدن الغد” أن جبهة خورمكسر وتحديدا في مطار عدن تحقق انتصارات كبيرة، وأن أبطال المقاومة يحتاجون مزيدا من الدعم ويجب على الأهالي التحرك مباشرة مساء اليوم الأربعاء من أجل مساندة هذه الجبهة من اجل التقدم صوب المديريات الأخرى وطرد المليشيات وقوات صالح التي تقصف المنازل عشوائيا في خورمكسر والقلوعة والتواهي.

وأضاف العيسي: ” على كل أبناء الجنوب في عدن على وجه التحديد ممن يملكون السلاح المشاركة مع أخوانهم في القتال الدائر حاليا في جبهة خورمكسر والالتحاق بالمعركة خصوصا وأن مليشيات الحوثي وصالح بدأت تنكسر وتنسحب، مضيفا : ” أوجه النداء لأهالي المنصورة والشيخ عثمان والبريقة نحن بحاجة للمساندة الشعبية من أجل المعركة الفاصلة ، لا يجب السكوت أكثر على المجازر التي ترتكب بحق أبناء شعبنا المدني ، يجب التحرك حاليا إلى جبهات القتال”.

 

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.