fbpx
5 مواقع إلكترونية لمحاربة الملل
شارك الخبر

يافع نيوز – بوابة الشرق

شبكة الإنترنت هو بالتأكيد مكان مليء بالمعلومات المفيدة، التي يمكن أن تعلمك أشياء جديدة، ويمكنك التواصل من مختلف الأشخاص من أي مكان في العالم.

الإنترنت بلا شك عالم يمكنك من خلاله التعلم والعمل والتسوق والترفيه، وحتى كسب المال، وفي الوقت نفسه، هناك بعض الخدمات الأخرى على الويب التي تسمح لك بقضاء بعض الوقت ومحاربة الملل.

100.000 Stars

هذا الموقع عبارة عن خريطة تفاعلية لمئات الآلاف من النجوم الأقرب إلى الأرض، إذا كنت ترغب التعمق في علم الفلك، فهذا الموقع يوفر لك العديد من المعلومات عن ملايين النجوم في الفضاء.

http://stars.chromeexperiments.com/

replygif

يقال أن الصورة تعادل ألف كلمة، فما بالك بصورة متحركة ! replygif هو موقع بمثابة مكتبة ضخمة للصور المتحركة مصنفة حسب المعنى، ويمكنك استعمال أحد الوسوم للبحث عن الصورة المناسبة لاستعمالها في الرد على أي شخص على شبكة الإنترنت بدل الكلمات.

http://stars.chromeexperiments.com/

popurls

هو مجمع المحتوى الذي يجمع الروابط الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت كل يوم، 24 ساعة في اليوم، فمن الخلال هذا الموقع يمكنك معرفة أهم الموضوعات الأكثر إثارة للاهتمام في الويب العالمي، وهو وسيلة مريحة جدا لمواكبة كل ما يجري في الإنترنت.

http://replygif.net/

Zoomquilt

مشروع مثير جدا للاهتمام يقوم على عرض صورة بتكبير لانهائي، فهذه الصور تتكون من عدة رسومات التي ترتبط مع بعضها البعض، ربما ستشعر بالذهول عند الدخول لهذا الموقع، وسيتحق بالتأكيد أن تقضي فيه بعض الوقت.

http://zoomquilt.org/

Flappy48

إذا كنت تشعر بالملل فأقترح عليك تجربة هذه اللعبة المسلية، يمكنك طبعا الوصول إليها علي متصفحك وكذلك على هاتفك الذكي.

http://broxxar.itch.io/flappy48

أخبار ذات صله