التحالف يقصف قواعد للحوثيين في صنعاء | يافع نيوز
أخر تحديث : 04/12/2016 - 09:16 توقيت مكة - 00:16 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التحالف يقصف قواعد للحوثيين في صنعاء
التحالف يقصف قواعد للحوثيين في صنعاء

يافع نيوز – سكاي نيوز

استمرت طائرات التحالف العربي، الاثنين، في قصف مواقع عسكرية لقوات الحوثي وقوات علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء. كما قصف طيران التحالف معسكر الدفاع الجوي في الصليف بالحديدة غربي البلاد.

وتواصلت في عدة مدن المواجهات بين المتمردين والقوات الحكومية مدعومة بالمقاومة الشعبية، ولاسيما في تعز حيث أفيد عن مقتل 21 شخصا وإصابة 90 في اليومين الماضيين.

وعمدت ميليشيات الحوثي وقوات صالح المتمردة إلى شن قصف عشوائي على أحياء الكوثر والثورة وجولة الكهرباء السكنية في تعز، مما أسفر عن مقتل وإصابة عشرات المدنيين.

وفي محافظة البيضاء وسط البلاد، قتل، الاثنين، 11 مسلحا حوثيا في كمين نصبه مقاتلون قبليون في منطقة إب غنيم بمديرية الشرية، حسب ما قالت مصادر محلية لـ”سكاي نيوز عربية”.

أما في عدن، فقد قالت مصادر إن الحوثيين سيطروا على مقري القنصليتين الروسية والألمانية، ومنزل الرئيس، عبد ربه منصور هادي، الذي كان قد غادر البلاد قبل انطلاق “عاصفة الحزم”، واستقر في الرياض.

وعلى صعيد الضربات الجوية، شنت مقاتلات التحالف مواقع الحوثيين وحلفائهم من قوات صالح في محافظة الضالع، حيث استهدفت المجمع التربوي وموقع الجرباء العسكري وموقع اللواء ٣٣ مدرع ومدرسة الوبح.

وطالت الضربات الجوية أيضا مدرسة وملعب قعطبة ومعسكر الصدرين بمنطقة مريس، مما أدى إلى تدمير آليات وعربات عسكرية ومخزن للسلاح، ومقتل عدد من المتمردين.

وهاجمت المقاومة الشعبية المواقع التي استهدفتها الغارات، حيث خاضت مواجهات مع المسلحين، حسب المصادر التي كشفت عن تقدم للقوات الموالية للشرعية على أكثر من محور.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.