fbpx
المركز التدريبي العسكري بردفان يخرج كتائب جديدة بحضور قيادات عسكرية جنوبية ..
شارك الخبر

يافع نيوز – ردفان

شهد المركز التدريبي العسكري بردفان صباح اليوم الاثنين  تخرج دفعة جديدة من كتائب  المقاومة الجنوبية في ردفان التي التحقت منذ اشهر في دورات تدريبية على مختلف الاسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة ..

وفي حفل التخرج الذي حضره عدد من قيادات العمل الثوري الجنوبي بمعية قيادات عسكرية مشرفة على تلك الكتائب المتدربة ..

وحثت كلمات القيادات العسكرية الشباب الخريجين على الصبر والمرابط في جبهات القتال التي سيلتحقون بها نظرا لاحتجاج الجبهات في عدد من المناطق الجنوبية التي تشهد عدوان حوثيعفاشي يجب التصدي لها بقوة..

وحيت كلمة العميد محمد قاسم عطوة احد القيادات القائمة على تلك الكتائب “المقاومة الجنوبية في كل جبهات القتال بمحافظات الجنوب والذي يستوجب ان ترفد وتعزز لتستمر في ردع هذا المحتل الجديد .. ”

واكد على ان الجنوب لن يوقف مكتوف الايدي جراء تلك الجرائم المرتكب بحق العزل والذي جاء تخرج تلك الدفع العسكرية من المقاومة الجنوبية لنجدة اخوتنا في كل المحافظات لوقف ودحر عدوان مليشيات الحوثي ومواليه صالح الذين دمروا واحتلوا الجنوب منذ 1994م.

كما تحدث في المناسبة العميد عثمان معوضة المسئول الامني في المنطقة بكلمة حث الخريجين على ان الوطن يستدعي كل الشرفاء للدفاع عنه في هذه الظرف الذي تكالب عليه الاعداء ، وان تلك الوجوه التي نراها تمتشق سلاحها بعد تدريب مكثف على كافة انواع الاسلحة نرى فيه الخير لجيش جنوبي قادم يدافع عن الارض والانسان .. وحياء كل الصامدين في جبهات القتال الذين يسطرون الملاحم البطولية دفاعا عن الدين والعرض والوطن والكرامة ..

المركز الاعلامي – جبهة العند

أخبار ذات صله