إعلان قيادة موحدة للمقاومة في عدن | يافع نيوز
أخر تحديث : 11/12/2016 - 09:15 توقيت مكة - 12:15 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
إعلان قيادة موحدة للمقاومة في عدن
إعلان قيادة موحدة للمقاومة في عدن

يافع نيوز – سكاي نيوز

أعلن مجلس المقاومة الشعبية في عدن تشكيل مجلس قيادة في محافظة عدن بجنوب اليمن، بهدف تنظيم المقاومة والتنسيق على الأرض مع قيادة التحالف العربي، لدحر الانقلاب الحوثي وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأكد مجلس المقاومة الشعبية في بيان له دعمه لشرعية الرئيس عبدربه منصور هادي، ودعمه لعملية التحالف العربي وما يتبعها من عمليات.

وحدد المجلس سلسلة أهداف له منها “التصدي لعدوان ميليشيات الحوثي وقوات صالح، والقيام بحفظ المصالح الضرورية للناس وحماية الممتلكات العامة والخاصة والتنسيق مع التحالف العربي في العمليات على الأرض، حتى تحقيق الهدف المشترك بإسقاط القوى الانقلابية المعتدية، وقطع دابر المشروع الفارسي في اليمن”، بحسب البيان.

واتفق المجتمعون على تكليف نايف صالح البكري رئيسا للمجلس. وهاني علي بن بريك نائبا للرئيس، كما كلف علي الأحمدي ناطقا رسميا باسم القيادة الموحدة.

من جهة أخرى تجددت الاشتباكات في مدينة تعز بين المقاومة الشعبية والمتمردين في مناطق متفرقة في المدينة.

وسمع دوي انفجارات كبيرة منذ الصباح إثر قيام الحوثيين وقوات صالح باستخدام الدبابات والمدفعية الثقيلة في قصف أحياء سكنية في المدينة.

وكان 15 مدنيا قتلوا وأصيب العشرات جراء قصف عشوائي بالدبابات والمدفعية على أحياء سكنية من قبل الحوثيين وقوات صالح الأحد، بحسب مصادر طبية، وسط اشتباكات عنيفة تركزت في حي حوض الأشراف ومنطقة البريد ومكتب المالية وفي محيط مقر مكتب المحافظ .

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.