التحالف يقصف مواقع للحوثيين بالضالع وأبين | يافع نيوز
أخر تحديث : 05/12/2016 - 05:13 توقيت مكة - 20:13 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
التحالف يقصف مواقع للحوثيين بالضالع وأبين
التحالف يقصف مواقع للحوثيين بالضالع وأبين

يافع نيوز – سكاي نيوز

قصفت طائرات التحالف العربي عددا من المواقع التابعة للحوثيين والرئيس السابق علي عبد الله صالح في محافظتي الضالع وأبين، الاثنين، مما أسفر عن تدمير عدد من الآليات، وخسائر في صفوف المتمردين.

وأكدت مصادر محلية أن طيران التحالف العربي قصف معسكر قوات الأمن الخاصة بمنطقة سناح حيث تتمركز قوات الحوثيين وصالح، كما قصفت مدرسة وملعب منطقة قعطبة شمال مدينة الضالع.

وقصفت الطائرات مواقع للحوثيين وقوات صالح في ضواحي مدينة لودر، ثاني أكبر مدن محافظة أبين، مما أسفر عن تدمير عدد من الآليات والعربات العسكرية، بالإضافة إلى سقوط قتلى وجرحى.
وأكدت مصادر محلية أن طيران التحالف شن غارة على جبل ثرة جنوب لودر، واُخرى في الخط الواصل بين لودر ومحافظة البيضاء المجاورة، حيث تتمركز قوات الحوثيين وصالح.

وتستمر المواجهات في جنوب غرب مدينة لودر بين المقاومة الشعبية وقوات صالح والحوثيين لليوم الثاني على التوالي.

وكان التحالف شن غارات، ليل الأحد الاثنين، استهدفت مواقع للمتمردين في مدينة عدن جنوبي البلاد،

ويأتي هذا فيما تستمر المواجهات بين المليشيات الحوثية من جهة واللجان الشعبية من جهة أخرى في مناطق دار سعد وخور مكسر إضافة إلى المعلا والممدارة.

في غضون ذلك، دفع الحوثيون بتعزيزات عسكرية جديدة نحو مدينة عدن قادمة من منطقة الراهدة بتعز، في حين قتل 13 مدنيا في قصف نفذه الحوثيون على أحياء المدينة، بحسب مصادر طبية ومسؤولين محليين، وذلك بعد أن شن طيران التحالف غارات على مواقع يتمركز فيها الحوثيون.

وتكثفت المواجهات في تعز بعدما تلقى المتمردون تعزيزات مصدرها مدينة المخا على البحر الأحمر كما قال مسؤولون محليون وأشاروا إلى سقوط ضحايا في صفوف المدنيين.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.