fbpx
لص يلتقط “سِيلفي” لنفسه قبل سرقة هاتف
شارك الخبر

يافع نيوز – القدس العربي

الجميع يلتقط صور “سيلفي” من أجل المرح والمتعة، إلا أن الأمر قد يكون وسيلة إدانة للبعض وهو ما حدث مع الشاب “إيفان بالاشوف” لص الهواتف الذي التقط صورة “سيلفي” لنفسه بهاتف محمول داخل أحد المتاجر بروسيا قبل أن يسرق هاتف أخر وذلك من أجل تمويه أصحاب المتجر، ليقبض عليه في النهاية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فقد كان “إيفان” يشاهد عددًا من الهواتف الذكية المعروضة في متجر بمدينة “نوفوكوزنتسك” جنوب روسيا، عندما التقط صورة لنفسه “سيلفي” وهو يرتدي قبعة مزركشة، إلا أنه قام بعد ذلك بانتزاع هاتف آخر وتوجه للخروج من المتجر لكن موظفو أمن المحل قاموا بإيقافه.

وقال متحدث باسم المتجر: “سألنا الشاب عن وجهته، فقال إنه ذاهب لسيارته للحصول على محفظته لجلب النقود، وهو ما جعل الحراس يسمحون له بالذهاب خارج المتجر، إلا أن الشاب سرعان ما جرى في اتجاه معاكس. ولكن عندما جاءت الشرطة اكتشفت الصورة “السيلفي” على الفور واستطاعت التعرف على الشاب، الذي أنكر في البداية تواجده بالقرب من مكان المتجر إلا أنهم استطاعوا إثبات عكس كلامه”.

وكان الشاب قد باع الهاتف المسروق في متجر pawn shop بما يعادل 120 جنيها استرلينيا خلال طريق عودته، وبعد دخوله المحكمة، أقرت المحكمة بأنه مذنب وحكم عليه بالسجن مع إيقاف التنفيذ لمدة ثلاثة أشهر.

أخبار ذات صله