عبدالله بالخير: معارضوني لا يحبون الفن ولا يتذوقوه | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 12:57 توقيت مكة - 15:57 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
عبدالله بالخير: معارضوني لا يحبون الفن ولا يتذوقوه
عبدالله بالخير: معارضوني لا يحبون الفن ولا يتذوقوه

يافع نيوز – القدس العربي

قال الفنان الإماراتي عبد الله بالخير إنه يصنف الناس ثلاثة أصناف، مؤيدوه ومعارضوه والمحايدون.

بالخير وصف من يؤيده بأنه محب للفن، بينما أكد أن من يعارضه لا يحب الفن ولا يتذوقه، حيث قال: “الناس 3 اصناف.. الأول مؤيد لبالخير هاذيل يحبون الفن ويحبون فن بالخير.. الثاني معارض لبالخير وهاذيل مايحبون الفن ولا يحبون فن بالخير.. الثالث محايد لبالخير وهاذيل ماتفرق عندهم الحب والكره كله عادي”.

وأضاف: “الفن علم  يدرس في مدارس وجامعات ولازم الواحد يتعلم علشان يعرف، والفن ذوق ولازم الواحد يكون عنده ذوق علشان يتذوق الفن، واللي معتمد على حاسة السمع فقط بدون علم وبدون ذوق وبدون فهم ودرايه .. هذيل لهم رايهم الخاص بهم وبميولهم ورغباتهم المثل يقول ( فاقد الشي لا يعطيه)”.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.