مانشستر سيتي ينجو من أستون فيلا بصعوبة | يافع نيوز
أخر تحديث : 08/12/2016 - 12:55 توقيت مكة - 03:55 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
مانشستر سيتي ينجو من أستون فيلا بصعوبة
مانشستر سيتي ينجو من أستون فيلا بصعوبة

MANCHESTER, ENGLAND – APRIL 25: Sergio Aguero of Manchester City takes on Leandro Bacuna of Aston Villa during the Barclays Premier League match between Manchester City and Aston Villa at Etihad Stadium on April 25, 2015 in Manchester, England. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

يافع نيوز – سكاي نيوز

عاد مانشستر سيتي للمركز الثاني بعد فوز مثير 3-2 على ضيفه أستون فيلا عقب إهدار الفريق صاحب الأرض لتقدمه بهدفين، السبت.

وأظهر مانشستر سيتي أنه غير مستعد بعد للتخلي عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بفوزه في اللحظات الأخيرة على أستون فيلا رغم أنه لا يزال بوسع تشلسي التتويج إذا انتصر، الأحد، على ملعب آرسنال ثم خارج ملعبه على ليستر سيتي، الأربعاء القادم.

وافتتح سيرغيو أغويرو متصدر قائمة الهدافين التسجيل في الدقيقة الثالثة محرزا هدفه 21 هذا الموسم بعد كرة أخطأ براد جوزان حارس أستون فيلا في تمريرها ليهديها للمهاجم الأرجنتيني والمرمى مفتوح.

وأصبحت النتيجة 2-صفر بعد تسديدة لألكسندر كولاروف من ركلة حرة، وعوض أستون فيلا تأخره عن طريق توم كليفرلي وكارلوس سانشيز قبل أن يحرز فرناندينيو هدف الفوز مع تبقي دقيقة واحدة على النهاية.

وقال مدرب مانشستر سيتي، مانويل بليغريني: “لست راضيا عن الطريقة التي لعبنا بها، لكن في بعض الأحيان تحتاج لأشياء مختلفة من أجل الفوز بالمباريات”.

في غضون ذلك، تعادل ليفربول بدون أهداف مع مضيفه وست بروميتش ألبيون وبقي في المركز الخامس متقدما على توتنهام هوتسبير وساوثامبتون اللذين تعادلا 2-2 مع اشتعال المنافسة على التأهل للدوري الأوروبي.

وخاض ستيفن جيرارد قائد ليفربول مباراته 500 في الدوري في موسمه الأخير بإنجلترا.

وتراجع سندرلاند لمنطقة الهبوط بعد التعادل 1-1 مع مضيفه ستوكسيتي، وتقدم الضيوف عن طريق كونور ويكهام، لكن تشارلي آدم أدرك التعادل بطريقة رائعة في منتصف الشوط الأول.

وفاز هال سيتي صاحب المركز 16 على مضيفه كريستال بالاس 2-صفر، لكنه لا يزال متقدما بنقطة واحدة على منطقة الهبوط وخسر نيوكاسل يونايتد 3-2 على أرضه أمام سوانزي سيتي وهي هزيمته السابعة على التوالي.

وغادر ليستر سيتي منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لأول مرة منذ نوفمبر الماضي بفوزه 1-صفر على مضيفه بيرنلي متذيل الترتيب.

وسدد مات تيلور لاعب بيرنلي في القائم من نقطة الجزاء في الشوط الثاني وشن الفريق الزائر بعدها هجمة مرتدة ليضع جيمي فاردي الكرة في الشباك ويمنح ليستر انتصاره الرابع على التوالي.

وأبقت الهزيمة على بيرنلي في منطقة الهبوط إذ يملك 26 نقطة بفارق 5 نقاط عن الأمان قبل 4 جولات على النهاية.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.