قتلى من الحوثيين قرب الحدود السعودية | يافع نيوز
أخر تحديث : 10/12/2016 - 03:42 توقيت مكة - 18:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
قتلى من الحوثيين قرب الحدود السعودية
قتلى من الحوثيين قرب الحدود السعودية

Saudi army are seen deployed along the Saudi border with Yemen April 21, 2015. REUTERS/Stringer

يافع نيوز – سكاي نيوز

ذكرت مصادر لـ”سكاي نيوز عربية”، ليل السبت الأحد، أن 15 حوثيا قتلوا إثر قصف لحرس الحدود السعودي لرتل عسكري حوثي قرب الحدود.

وأضافت المصادر أن ” قوات حرس الحدود السعودية في جازان تمكنت من التصدي لسيارتين تابعتين للميليشيات الحوثية محملتين بالذخائر وعلى متنهما ما يقرب من 15 حوثيا وتم تدميرهما بالكامل وهما في طريقها للاقتراب من الحدود السعودية”.

وفي حادث آخر وقع في وقت سابق قرب نفس النقطة الحدودية، اشتبكت قوة من حرس الحدود السعودي مع مسلحين حوثيين حاولوا التسلل إلى المملكة في منطقة جازان، ولم تسفر الاشتباكات عن وقوع إصابات.

من جانب آخر، أغلقت السلطات السعودية، السبت، منفذ الوديعة، في منطقة نجران، جنوب غربي المملكة، على الحدود مع اليمن.

في غضون ذلك، فجر الحوثيون منزلين لقياديين في حزب التجمع اليمني للإصلاح في منطقة الوهط بمحافظة لحج جنوبي البلاد.

وفي نفس السياق، شن طيران التحالف العربي غارات جوية على مواقع للحوثيين في مدينة عدن جنوبي اليمن، فيما شهدت عدن اشتباكات عنيفة بين اللجان الشعبية من جهة، والمسلحين الحوثيين والموالين للرئيس السابق علي عبد الله صالح، من جهة أخرى.

وتركزت أعنف الاشتباكات في منطقة دار سعد، التي سعت اللجان الشعبية لوقف تقدم الحوثيين فيها.

وأفاد مراسلنا في اليمن بمقتل 5 مسلحين حوثيين وإصابة 6 آخرين في كمين استهدف عربة عسكرية كانوا يستقلونها كانت في طريقها إلى عدن الراهدة في محافظة تعز.

وأشار المصدر إلى أن مسلحي اللجان الشعبية منتشرون في جميع مداخل محافظة تعز.

وخلال 24 ساعة الماضية، قتل 90 شخصا على الأقل نتيجة المعارك بين المتمردين الحوثيين وأنصار الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، في مدن جنوبي البلاد، بالإضافة إلى غارات التحالف العربي المتواصلة التي دمرت 6 مواقع للحوثيين.

وتخطت حصيلة القتلى في اليمن ألف قتيل، نصفهم من المدنيين، وجرح 4352 شخصا آخرين، بين 19 مارس و20 أبريل، حسب ما أعلنت منظمة الصحة العالمية، وبحسب الأمم المتحدة، فإن 115 طفلا قتلوا في المعارك.

شاركـنـا !

أترك تعليق
فيسبوك

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.