أخر تحديث : 08/12/2016 - 06:42 توقيت مكة - 21:42 توقيت غرينتش
القائمة الرئيسية
إعلان
صالح لم يستوعب الدرس بعد
  • منذ سنتين
  • 8:54 ص

لطفي شطاره

المخلوع علي عبدالله صالح قال في بيان مسرب أن الدم اليمني سأل بدون وجه حق .. وانسحاب قواته والحوثيين من كافة المناطق وتحديدا عدن وتسليم الأسلحة للسلطة المحلية .. الرجل للأسف يعتقد أنه ذكي والعالم كله غبي .. أولا من أعلن الحرب وأسأل الدماء بدون وجه حق أليس انت .. من جهز وأعد لهذه الاعتداءات أليس انت واتباعك والحوثيين من شاركوك الجريمة .. من حفر الانفاق وكدس الأسلحة لقتل اليمنيين بدون وجه حق .. من بقي يقتل اليمنيين بدون وجه حق حتى آخر ساعتين من المهلة الدولية لك ولحلفائك الحوثة أليس انت .
لم يسيل الدم في صنعاء أو صعدة من جحافلك أو قناصيك.. الدم سأل جنوبا والعبث بالأرواح كان جنوبا والثمن الذي دفعه الأبرياء من الأطفال والنساء برصاص الغدر الذي اخترق أجسادهم باوامرك أيها المعتوه .
آخر من يتحدث عن إهدار دماء الأبرياء وزهق أرواحهم هو انت وعصابة مران التي قاتلتها وتقتل معك اليوم .. صالح أعتقد أن بيانه هذا سيفشل خطط الحلفاء وسيحرجهم امام مجلس الأمن الدولي لاعتقاده ان بيانه هذا يثبت حسن نواياه للقرار الدولي 2216 وقبل انتهاء المهلة بساعتين .. مجلس الأمن ليس بالغباء الذي اعتقده صالح .. فحسن النوايا تأتي مباشرة بعد إصدار القرار وليس آخر ساعتين من انتهاء المهلة المحددة اذا كان يهمك الدم الذي سأل والذي أنهى كل شيء بين الشمال والجنوب بافعالك وحماقتك وحماقة اطفال مران الذين أكلتهم الثوم ولبستهم بصمات كل جرائمك.
صالح يعرف أن القادم عليه وعلى الحوثي أسوأ مما فعلته العاصفة التي دمرت قوته وألاسلحة التي كدسها طيلة 33 عاما من حكمه البائس.
القرار يقول يا صالح أن تنفذ بنوده دون قيد أو شرط .. ومن غبائك وضعت شروطا لسحب قواتك والحوثيين مع أنكم ملاحقين دوليا ولا لكم اية صفة شرعية لتضعوا شروطا .. عليك أن تنفذ كل ما جاء في القرار الدولي والا القادم أسوأ مما تتوقعه.
انتم والحوثي قرعتم طبول الحرب والآن تتنصلوا من المسؤولية .. قالها لكم وزير الخارجية السعودى سعود الفيصل قبل أن تهدروا دماء اليمنيين .. إن قرعت طبول الحرب فنحن أهل لها .. فاليوم انتم وحدكم من يتحمل مسؤولية هذا العبث الذي تمارسوه في تدمير الجنوب وإحراق عدن .. تبا لك وعقليتك الغبية ومن سار من الحوثيين وغيرهم على خطاك .

شاركـنـا !

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس في عدن
صفحتنا علي فيسبوك
إعلان

Social Widgets powered by AB-WebLog.com.