fbpx
رسالة إلى الملك سلمان

فتحي بن لزرق

تحية طيبة وبعد
هذه رسالة من شاب من شباب الجنوب إلى جلالتك والى كافة القوى السياسية العربية الداخلة في الصراع العربي الايراني اليوم .
ابلغنا في الجنوب اليوم مثلما ابلغ الجميع بقرار وقف العمليات العسكرية لعاصفة الحزم وأمر ايقاف أي حرب في أي مكان في العالم امر يسعد الناس يفرحها .
وعلى مايبدو ان تطورات الأحداث ستتسارع خلال الساعات القادمة في اليمن ويمكن ان تصل إلى تسوية سياسية بين جماعة الحوثي ونظام صالح والأطراف السياسية الأخرى المتصارعة معهم .
مانود ان ننوه إليه إننا في الجنوب كنا عامل الحسم في كل ماحدث ونحن بشبابنا وتضحياتنا والمنا وكل الدمار الذي حاق بنا نحن من قلب كفة الموازين ونحن من تصدى لجماعة الحوثي ونحن الشعب الذي خرج بشبابه ورجاله ونسائه للتصدي لهذه الجماعة .
جلالة الملك سلمان
يشهد الله ويعلم وانت تعلم انه لم يتصدى احد في اليمن قاطبة لجماعة الحوثي ونظام صالح مثلما تصدى لها أهل الجنوب وخرجوا ملبين نداء الوطن والشرف والكرامة وخاضوا معركتهم بكل شرف وعزة وكرامة وكسبوها .
ياجلالة الملك
للناس في الجنوب “قضية” وللناس في الجنوب مطالب وطنية عادلة تعرضت للتجاهل طوال سنوات وسنوات وغيب أهل الجنوب عن المشهد السياسي في 2011 عبر المبادرة الخليجية واليوم نحن في الجنوب لانخفيكم تخوفا جديدا من ان نكون ضحية توافق سياسي يقصي أهل الجنوب وشعب الجنوب وقضية الجنوب .
يعلم الله ياجلالة الملك ان الجنوبيين استبسلوا في مواجهة جماعة الحوثي وهم يدركون أنهم يدافعون عن ارضهم اولا ويدافعون عن امن المملكة ثانيا ولأجل حمايتها من التمدد الايراني .
نسألكم الله الا يضيع حق أهل الجنوب ونضاله وقضيته ويتم الذهاب إلى تسوية سياسية تتناسى الجنوب وتتناسى قضيته نتمنى منكم عاجلا غير آجل ان يكون للجنوب وقضيته ونضال شعبه حيزا فيما سيدور في غرف السياسة خلال الأيام القادمة.
وليكن شعارنا وشعاركم
وماجزاء الاحسان إلا الاحسان .
فتحي بن لزرق